fbpx

صحيفة “سبورت ” تكشف عن خطط لابورتا لعقد صفقة القرن

21 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي / يخطط خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة التحليق بالخيال من أجل وضع النادي الكتالوني في مكانة عالية لا يصل إليها غيره من منافسيه في عالم الساحرة المستديرة عالمياً، ويسعى من أجل هذا الهدف لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل تعيد للبارسا البريق المفقود ويعود مجدداً لمنصات التتويج.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف الصحفي الإسباني خافيير ماتالاناس، في مقاله عبر (AS) في نسختها الإسبانية، اليوم الاثنين 21 يونيو 2021، عن أن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ويخطط لحسم الصفقة التي يراها البعض مستحيلة.
ولطالما شهد العالم مواجهات القط والفأر بين رونالدو، وقائد نادي برشلونة ليونيل ميسي، حينما كان الأول لاعباً في ريال مدريد قبل رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث سيطر اللاعبان على عرش كرة القدم العالمية منذ نحو 15 عاماً مضت وحتى الآن.
ويتطلع خوان لابورتا إلى إنهاء هذه الصفقة التي ستدخل لو تمت تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابه وتصبح الصفقة الأشهر في التاريخ الكروي كله.
ولا يعرف خوان لابورتا ما إذا كان كريستيانو رونالدو، سيقول لعرضه نعم أم لا، كما أن العرض لم يتم التحدث فيه بشكل رسمي مع وكيل رونالدو خورخي مينديز.
وفي خطة خوان لابورتا من أجل حسم الصفقة يدرس تقديم ثلاثة من لاعبي فريق برشلونة الحاليين إلى يوفنتوس الإيطالي من أجل حسم الصفقة، وهم: الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والظهير الإسباني سيرجي روبيرتو.
ولا شك أن لابورتا في هذه الصفقة التي سيجمع من خلالها بين الغريمين التقليديين لسنوات طويلة، يحلم بالمدينة الفاضلة، ولا يبدو هذا الجنون غريباً على لابورتا الذي علق صورة له بالطول في بداية ترشحه لرئاسة نادي برشلونة، أمام مقر نادي ريال مدريد سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية، وفي ذلك اليوم عرف الجميع أن لابورتا سيعود من جديد لرئاسة برشلونة من الباب الكبير.
ورغم الوضع الاقتصادي السيء في برشلونة، لا يتوقف لابورتا عن الحلم ويسير في تجديد عقد ميسي بصورة رائعة ومتقدمة، وتراجع البرغوث عن الرحيل بسبب حبه للرئيس لابورتا والعلاقة القوية بينهما، وهو يدرس في توفير راتب رونالدو الكبير من خلال رواتب اللاعبين الثلاثة الذين سيقدمهم إلى يوفنتوس الإيطالي بدلاً منه، كما أن الجمع بين ميسي ورنالدو في فريق واحد من شأنه رفع دخل نادي برشلونة بمقدار الصعف تقريباً.
لا شك أن ما يرغب لابورتا في عمله هو المدينة الفاضلة، ولكن مجرد فكرة الجمع بين ميسي ورونالدو في فريق واحد هى عبقرية من لابورتا، وسيكون دافع قوي لإعادة البريق والقوة من جديد إلى الليجا الإسبانية، ولتي فقدت الكثير من قوتها برحيل رونالدو إلى الكالتشيو الإيطالي.

المصدر : عربي AS / موقع إسبانيا بالعربي

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

آخر الاخبار
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار