fbpx

أنشيلوتي يبدأ الاستعداد لفترته الثانية مع ريال مدريد

21 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تم تقديمه كمدرب لريال مدريد في 2 يونيو الجاري، الاستعداد في مدينة فالديبيباس الرياضية لبدء حقبته الثانية على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض.
وبعد 19 يومًا من تولي المنصب الذي الفرنسي زين الدين زيدان شاغرًا، توجه المدرب الإيطالي إلى المدينة الرياضية للعمل على التحضير لفترة ما قبل الموسم وتجهيز «الميرينجي» للموسم المقبل.
ولدى كارلو أنشيلوتي والنادي الكثير من العمل سواء في ضم أو استبعاد لاعبين، ضمن الاستعداد للمرحلة المقبلة.
وحتى الآن صفقة الضم الوحيدة تتعلق بالمدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي تأهل منتخب بلاده للدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لأول مرة في التاريخ، بينما الاستبعاد المؤكد في الوقت الحالي يعود إلى القائد سيرجيو راموس.
كان النادي الأبيض قد أعار الويلزي جاريث بيل والنرويجي مارتن أوديجارد والصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي راينير والياباني تيك كوبو بالإضافة إلى الإسبان داني سيبايوس وإبراهيم دياز وبورخا مايورال وخيسوس فاييخو.
وسيبدأ التحضير للموسم في 5 يوليو في فالديبيباس ولن يكون لدى الريال، كما في السنوات السابقة، التزامات في الولايات المتحدة في الكأس الدولية للأبطال وهي بطولة ودية، بسبب الوباء، وسيعود اللاعبون الذين ليس لديهم التزامات دولية إلى مدريد مبكرا بينما أولئك الذين يشاركون مع منتخباتهم في البطولات القارية سوف يفعلون ذلك تدريجيَا.
وعلى صعيد آخر، أعرب المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، عن تفهمه لقرار المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان بمغادرة ريال مدريد بعد انتهاء الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن الانفصال يكون مفيدَا عندما يأتي بسبب انعدام الثقة.
وقال المدرب الإيطالي كابيلو في تصريحات صحفية: «رحيل زيدان؟ لقد قام بأشياء لا تصدق في ريال مدريد. لقد فاز بكل شيء، جعل الفريق يلعب بشكل جيد للغاية»

المصدر : عربي AS / موقع إسبانيا بالعربي

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار