fbpx

إنريكي لا يستبعد الفشل في «يورو 2020» ويسخر من الحديث عن استقالته

لويس إنريكي
22 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ لا يستبعد لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، إقصاء الفريق من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، فيما سخر من الحديث عن إمكانية تقديمه الاستقالة حال الخروج من البطولة.
ويستعد منتخب إسبانيا لملاقاة نظيره سلوفاكيا غدا الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا على ملعب «لاكارتوخا» بمدينة إشبيلية.
ويحتاج المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز على سلوفاكيا من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد أن حقق تعادلين مخيبين أمام السويد ثم بولندا في أول جولتين.
ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بفارق نقطة واحدة عن منتخب سلوفاكيا صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب السويد المجموعة بـ4 نقاط قبل مواجهته منتخب بولندا، الأخير بنقطة واحدة، في الجولة الختامية.
وقال لويس إنريكي، في تصريحات لشبكة «كواترو» الإسبانية اليوم الثلاثاء، «استعدينا جيدا لمباراة سلوفاكيا، لكن قد نفشل، هذا أحد الاحتمالات القائمة الآن، لكن أتمنى ألا يحدث».
وعن إمكانية تقديم استقالته من تدريب منتخب إسبانيا حال الفشل في تجاوز دور المجموعات من البطولة القارية لأول مرة منذ 2004، رد إنريكي «هل تمزح معي؟ أنا أفكر في تجديد تعاقدي مع المنتخب».
وعن احتمالية إجراء تغييرات على تشكيلة منتخب إسبانيا في مباراة سلوفاكيا، قال إنريكي «قد تكون هناك تغييرات، وقد لا يكون، أي لاعب أختاره سيكون جاهزا لخوض المباراة».
وأوضح إنريكي أن منتخب إسبانيا قدم أداءً جيدا في أول مباراتين من البطولة، وكان الطرف الأفضل، لكنه افتقد اللمسة الأخيرة في كل مرة.
وتابع إنريكي «أتوقع أن تكون المباراة مغلقة من جانب منتخب سلوفاكيا، لأنه يسعى للحصول على نقطة من المباراة لضمان التأهل».
وعما إذا كان يطلب الدعم من الجماهير في المدرجات، رد المدرب الإسباني «لا يجب أن نطلب شيئا من الجماهير، يجب أن نفعل ما يشجعهم على دعمنا، فهم ينتظرون منا الانتصارات».
وعن تصريحات الهولندي رافاييل فان دير فارت، قال إنريكي إن منتخب إسبانيا لا يهتم بمثل هذه الأمور.
وكان فان دير فارت قد قال إنه يتمنى أن يتقابل منتخب بلاده هولندا مع إسبانيا، مشيرا إلى أن لا روخا فريق ضعيف المستوى يتناقل لاعبوه الكرة فيما بينهم فقط.

المصدر : عربي AS / موقع إسبانيا بالعربي

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار