fbpx

ماجستير في التصوير الفوتوغرافي والطباعة الرقمية عبر الإنترنت بسعر 85 يورو فقط

التصوير
19 ديسمبر 2020
شارك المقالة

هل أنت مهتم بخوض تجربة في عالم التصوير الرقمي؟ هل تريد أن تتعلم تقنيات التقاط تلك اللقطة المثالية وتنقيحها لجعلها تبدو وكأنها استوديو للصور؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تنتظر أكثر من ذلك وقم بالتسجيل للحصول على درجة الماجستير الرائعة والكاملة التي أضافها موقع Emagister.com إلى الكتالوج الخاص بها، حيث سيكون مركز تدريب Aula10 هو المسؤول عن التدريس.

وبمجرد الانتهاء من كل معارفك واكتسابها، ستتمكن من اختيار العمل في فنون الجرافيك، وشركات الاتصالات والتصميم، وشركات التصوير الفوتوغرافي، سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة، أو في أقسام الطباعة الرقمية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الاحتمالات.

من خلال درجة الماجستير هذه، سيكون الطالب قادرا على تنفيذ مشاريع تصوير كاملة بالإضافة إلى تفسير وإدارة المعلومات لعملية الرسم والطباعة من خلال التقنيات الرقمية لتحقيق الإنتاجية وجودة المنتج في ظل الظروف الأمنية المحددة.

بالإضافة إلى ذلك، باستخدام Photoshop، سيتعلم الطالب التعامل مع أحد أكثر البرامج المطلوبة من قبل محترفي التصوير الفوتوغرافي والتصميم والفنون الجرافيكية، وأيضا مع Indesing سيتعلم الطالب كيفية استخدام أحد أفضل برامج التصميم والتخطيط الاحترافية.

تستهدف درجة الماجستير هذه جميع المهتمين باكتساب معرفة جديدة أو تطوير مهاراتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي والطباعة الرقمية، ويريدون تحسين وضعهم الوظيفي أو لديهم طموحات عالية ويسعون إلى تحقيقها.

المزايا

التعرف على التقنيات الضرورية حول كيفية استخدام الكاميرا والطباعة المناسبة.

يتم تدريس الماجستير عبر الإنترنت، بحيث تتمتع بأقصى قدر من المرونة في الأوقات والأماكن للدراسة.

عند الانتهاء، سوف تحصل على شهادة المؤهل التي ستتيح لك دخول سوق العمل بقوة.

وللتسجيل في الماجستير، اضغط هنا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار