fbpx

فتح باب التسجيل في منح وزارة الخارجية الإسبانية للعام الدراسي 2021-22

منح الخارجية
15 يناير 2021
شارك المقالة

اعتبارا من 11 يناير حتى 22 فبراير، سيتم فتح المواعيد النهائية للتقدم بطلب للحصول على منح دراسية في أربعة برامج تدريب وتعلم مختلفة تقدمها وزارة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون والوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID) للعام الدراسي 2021-22.

برنامج المنح، في نسخته الرابعة والسبعين، هي جزء من مبادرات تنفذها وكالة التعاون الدولي AECID، لتعزيز الثقافة والفن والعلوم والتعليم.

وتم فتح أول مواعيد التقديم، والتي ستظل مفتوحة حتى 25 يناير، هو برنامج المنح الدراسية للشباب الإسبان للتدريب في الإدارة الثقافية والدبلوماسية العلمية في شبكة الممثلين الدبلوماسيين الأجنبية، المراكز الثقافية في إسبانيا.

وفي المجموع، تملك إسبانيا ثلاثة عشر مركزا ثقافيًا – جميعها في بلدان أمريكا اللاتينية باستثناء المركزين الموجودين في غينيا الاستوائية – بالإضافة إلى ستة مراكز تتم إدارتها بمشاركة جمعيات محلية، مما يعزز العمل الثقافي كعامل من عوامل تنمية ودعم الترويج والعمل الثقافي في الخارج.

يمكن أيضًا تقديم طلبات الحصول على برنامج المنح التدريبية للشباب الإسبان في مجال التعاون الإنمائي اعتبارا من يوم الإثنين في مراكز التدريب التابعة للتعاون الإسباني في أمريكا اللاتينية، والتي ستكون مفتوحة أيضا حتى 25 يناير.

مبالغ المنح

تشمل هذه المنحة تكاليف الإقامة باستثناء الممنوحين في الأكاديمية الملكية، مع دفع مبلغ شهري إجمالي قدره 1200 يورو ومساعدة سفر تصل إلى 300 يورو.

بين 22 فبراير و8 مارس، يمكن تقديم طلبات الحصول على المنح الدراسية لبرنامج تدريب الشباب الإسباني في الشؤون الأوروبية في كلية أوروبا، ومقرها في مدينة بروج البلجيكية.

وفي هذا البرنامج يتم تقديم مبلغ شهري قدره 2000 يورو، بالإضافة إلى مساعدة سفر تصل إلى 300 يورو.

وللاطلاع على شروط برامج المنح ومزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

المصدر: الإيكونوميستا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار