fbpx

أراغون: تحديد تاريخ التسجيل لمسابقات التوظيف لشغل 452 وظيفة في قطاع التعليم

وظائف التعليم في إسبانيا
18 يناير 2021
شارك المقالة

سيتمكن المهتمون بالمشاركة في مسابقات التوظيف في قطاع التعليم القادمة، والتي ستقام هذا الصيف، من التقدم للقبول في الإجراء الانتقائي بين 4 و25 فبراير القادم.

وفي بيان صحفي، أوضحت حكومة أراغون أن مثل هذه الطلبات يجب أن تُستكمل حصريا عن بعد، من خلال تطبيق PADDOC، الذي أنشأته الإدارة للسماح بمعالجة العمليات الإدارية عبر الإنترنت، وبالتالي، تبسيط العلاقة بين الإدارة وموظفي التدريس.

جاء ذلك في بيان صادر عن الحكومة خاص بتوظيف أساتذة الثانوية والتكوين المهني والفنون البصرية والتصميم، والذي تم نشره اليوم الاثنين، 18 يناير، في الجريدة الرسمية لأراغون.

يحدد هذا النص أيضا الأماكن التي ستقام فيها مسابقات التوظيف، والتي ستكون ستقام في منشآت في مقاطعات أراغون الثلاثة.

توزيع الاختصاصات

تم توزيع الاختصاصات من حيث المبدأ على النحو التالي: في ويسكا، سيتم توظيف مُدرسي التعليم الثانوي للفلسفة واللغة الإنجليزية والتدريب والتوجيه العمالي؛ الأساتذة التقنيين للتدريب المهني لخدمات المطاعم؛ وكلية الفنون التشكيلية وتصميم الرسم والألوان الفنية. أيضا، في تيرويل، معلمي التعليم الثانوي لللاتينية والرياضيات والفرنسية والتوجيه التربوي.

في سرقسطة، سيتم توظيف معلمي المدارس الثانوية لتدريس مواد الفيزياء والكيمياء، واستشارات وعمليات الصور الشخصية، وعلوم الكمبيوتر، وعمليات التنظيم وصيانة المركبات، ومشاريع التنظيم والتصنيع الميكانيكي، وعمليات الرعاية الصحية، والعمليات والوسائط.

وسيتم أيضا توظيف الأساتذة التقنيين لـ FP لتركيب وصيانة المعدات الحرارية والسوائل، تصنيع الآلات وصيانتها، العمليات التجارية، أنظمة وتطبيقات الكمبيوتر، التركيبات الكهروتقنية.

زيادة الأماكن

يزيد الإجراء الانتقائي الحالي الأماكن التي تم التخطيط لها في عام 2020، بعد إجراءات التباعد بسبب فيروس كورونا.

وهكذا، بدلا منم 388 مكانا كان من المقرر طرحها للمسابقة العام الماضي، ارتفع العدد الإجمالي للوظائف المتاحة إلى 452 وظيفة، بعد المفاوضات التي أجريت مع ممثلي نقابات CSIF وUGT.

المصدر: وكالة أوروبا بريس.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار