fbpx

نادال يختار التحدي الأكثر إثارة له بالوقت الحالي

26 يناير 2021
شارك المقالة

قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال إنه إذا كان عليه اختيار التحدي الأكثر إثارة الذي يواجهه في التوقيت الحالي فهو الانفراد بالرقم القياسي لعدد ألقاب الجراند سلام عبر التتويج باللقب الـ21 له، لتخطي رقم السويسري روجيه فيدرر، لكنه أكد أن الأمر لا يستحوذ على عقله.
وقال المصنف الثاني عالميا من داخل غرفته في فندق أديليد (أستراليا)، الذي يقيم فيه لإكمال أسبوعين من الحجر الصحي “أتمنى أن أكون صاحب أكبر عدد من الألقاب، لكنني سأعمل دائما بنفس الطريقة، ولن أغير طريقة استعدادي لهذه البطولات، فهي لا تزيدني دافعا”.
وفي مقابلة مع شبكة (إسبن) تحدث نادال حول اختلافات ظروف الحجر الصحي للاعبين والمدربين الذين سيشاركون في بطولة أستراليا الكبرى التي ستنطلق يوم 8 فبراير في ملبورن.
وقال نادال، الذي سيخوض مباراته الأولى الرسمية في الموسم الجديد يوم 2 فبراير أمام المحلي أليكس دي مينياور في الدور الأول من كأس الرابطة، استعدادا لأستراليا المفتوحة “بالتأكيد الظروف هنا في أديليد أفضل مما يمر به معظم اللاعبين الموجودين في ملبورن”.
وتابع بطل أستراليا 2009 “هنا الأمر بسيط للغاية، الجميع يحاول تقديم أفضل ما لديه داخل الإمكانيات المتاحة”، مضيفا “هناك بعض اللاعبين الذين يحتاجون إلى نشر كل هذه الآراء” في إشارة للاعبين مثل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، الذي شكك حول ظروف الحجر الصحي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو المقابلات.
وقلل نادال من أهمية قدرته على استعادة صدارة التصنيف من ديوكوفيتش في مارس المقبل بعد ختام بطولة روتردام، مشيرا إلى أن جدول بطولاته دائما ما يتغير ويعتمد على النتائج التي حققها مسبقا.
وقال “هذه أول معلومة أحصل عليها في هذا الصدد، يمكن أن يحدث، لكني لا أؤمن بهذا الطريق، فأنا سألعب هذا العام في روتردام لأن إنديان ويلز بكل بساطة تم إلغاؤها”.
وأكد اللاعب صاحب الـ34 عاما “أهدافي هي نفسها، الحفاظ على صحتي وأن أكون سعيدا، ومحاولة اللعب بتنافسية في كل البطولات للحصول على نتائج جيدة”.
المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار