fbpx

رسميا.. كارليس بويول قائد برشلونة السابق يكشف عن قميص النادي لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

26 يناير 2021
شارك المقالة

 كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء رسميا، عن القميص الجديد الذي سيخوض به مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، أمام غريمه التقليدي، ريال مدريد، حامل اللقب في الموسم الماضي.
وقدم النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قميصه الرابع الجديد لهذا الموسم، عبر نجمه الأسطوري السابق ، كارليس بويول، حيث تم نشر صور للاعب وهو يرتدي القميص، فضلا عن فيديو يوضح شكل وتفاصيل القميص الجديد.
وتم تصميم القميص الجديد لفريق برشلونة من أجل أن يخوض به مباراة الكلاسيكو فقط أمام ريال مدريد، في الدور الثاني من بطولة الدوري في الموسم الجاري2020/2021، والمقررة في الحادي عشر من شهر أبريل المقبل.
وقالت صحيفة موندو ديبوتيفو أن اختيار القائد السابق لبرشلونة لتقديم القميص جاء بسبب ما عرف به كلاعب من قيم النادي مثل التواضع والجهد والطموح والاحترام والعمل الجماعي، ومسؤولية غرس التشجيع في الجماهير، مع خوض الكثير من مباريات الكلاسيكو ضد ريال مدريد. كما يأتي اختاره كذلك في هذا الوقت الصعب عالميا بسبب الوباء، مما أجبر الجميع على تغيير العديد من عاداتنا، تضيف موندو ديبورتيفو.
ويظهر قائد برشلونة السابق في الفيديو الذي نشره النادي وهو يقول “إذا كنت بحاجة إلى أسباب لتقديم كل ما لديك في أوقات صعبة مثل هذا، فأنت لا تبحث عنها في الخارج. هم بداخل كل واحد منا”.
وسيكون القميص الجديد متاح للبيع فقط وحصريا في متجر برشلونة في (Passeig de Gràcia) وفي (Barça e-Commerce )، اعتبارا من الأول فبراير القادم.
المصدر: وكالات.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار