fbpx

أكثر من 20 جامعة إسبانية تشارك غدا في النسخة الخامسة من معرض “الدراسة بإسبانيا” في المغرب

الدراسة في إسبانيا
8 فبراير 2021
شارك المقالة

تنظم الخدمة الإسبانية لتدويل التعليم (SEPIE)، بالتعاون مع ملحقية التربية والتعليم في سفارة إسبانيا في المغرب وبالتعاون مع معهد ثرفانتس من خلال مقراته المختلفة في المغرب، النسخة الخامسة من معرض ‘الدراسة في إسبانيا“، الذي سيقام أيام 9 و10 و11 فبراير من 11.00 صباحا إلى 19.00 مساء.

يهدف المعرض لنشر شبكة إسبانيا من مؤسسات التعليم العالي لتكون وجهة مفضلة وعالية الجودة للطلاب من مختلف البلدان.

إن الدافع وراء إجراء هذه النسخة الخامسة في المغرب هو الاهتمام المتزايد الذي يظهره كل من المؤسسات والطلبة في المغرب لإسبانيا كوجهة محتملة لإجراء دراساتهم الجامعية أو الدراسات العليا، أو للمشاركة في إقامات ما بعد الدكتوراه. ويشار أن في النسخة الأخيرة في عام 2020، شهد المعرض حضور 12500 زائر.

يمكن للطلبة من خلال هذا المعرض الإفتراضي زيارة “الأجنحة” المختلفة والتواصل مباشرة مع ممثلي الجامعات، الذين يمكنهم تقديم المشورة لهم بشأن الدراسات المقدمة.

تضم هذه النسخة 25 جامعة، عامة وخاصة من جميع أنحاء إسبانيا، والتي ستقدم من خلال “منصاتها” الافتراضية عرضًا أكاديميًا واسعًا لشهادات البكالوريوس (الإجازات) والدراسات العليا والدكتوراه والماجستير والتخصصات وماجستير إدارة الأعمال.

بالإضافة إلى الجامعات، سيحضر المعرض سفارة إسبانيا من خلال وزارة التربية والتعليم التي تنسق لحضور 11 مدرسة إسبانية في المغرب، ومعهد ثرفانتس.

ويذكر أنه تم اختيار إسبانيا خلال العام الدراسي الماضي من قبل أكثر من 5000 طالب من الجنسية المغربية، الذين يستفيدون من الرسوم الدراسية التنافسية، والمستوى الممتاز للتدريب في التعليم العالي الإسباني.

المصدر: أوروبا بريس

اقرأ أيضا: سفارة إسبانيا بالمغرب تنظم معرض “الدراسة في الجامعات الإسبانية” للراغبين في إكمال دراستهم في البلد الأوروبي

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار