fbpx

مؤسسة البريد الإسبانية تعلن عن حاجتها لتوظيف 130 ألف عامل وهذه هي كيفية التقدم والآجال

شركة البريد الإسبانية
17 فبراير 2021
شارك المقالة

ينتهي الموعد النهائي لتقديم طلبات التوظيف في شركة البريد الحكومية الإسبانية هذا الأسبوع وبالتحديد اليوم الأربعاء الموافق لـ 17 من فبراير، حيث تم فتح باب الالتحاق والتسجيل في الثامن من فبراير للتقدم بطلب للحصول على 130 ألف وظيفة في الشركة العامة. وفقا لأحدث البيانات من الشركة نفسها، في نهاية الأسبوع الماضي  كان أكثر من 119000 شخص قد سجلوا بالفعل.

وتشمل الوظائف خدمة العملاء، ووكيل تصنيف (بشكل عام في الدوام الليلي) والتسليمات والخدمات الريفية الآلية وغير الآلية. وغالبا  يمكن للمهتمين الاشتراك في عروض عمل، في نفس المقاطعة أو على الحدود.

المناصب المعروضة في قاعدة الوظائف هذه لحد أقصى ستة أشهر. وستوفر القاعدة أكثر من 128،021 وظيفة. يتراوح يوم العمل من دوام كامل أو دوام جزئي مع توزيع يومي أسبوعي أو دوام جزئي لأيام معينة.

من بين متطلبات التقدم، التي يمكن الرجوع إليها في قاعدة التوظيف، امتلاك شهادة ESO أو خريج مدرسة أو مؤهل معادل أو معرفة وخبرة ومهارات معادلة في أداء المهنة؛ رخصة سياقة مع أكثر من ثلاث سنوات باستثناء الخدمات الريفية مع سيارة؛ ألا يكون مرتبطا بشركة البريد أو لم يتم طرده مسبقا أو فصله عن خدمة البريد.

يتم تقديم الطلبات حصريا عبر الإنترنت على بوابة Correos. من بين أسباب رفض طلب التوظيف، عدم اجتياز الاختبار الطبي أو عدم اجتياز فترات التجربة أو تزوير البيانات أو الوثائق، إضافة الى أمور أخرى.

وللتقدم إلى هذه الوظائف،

https://convocatoriabolsasdeempleo.correos.es/AltaBolsasEmpleo.aspx?ReturnUrl=/

المصدر: شركة Correos.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار