fbpx

ميسي وبرشلونة يواسيان النجم السابق للفريق رونالدينيو بعد وفاة والدته متأثرة بفيروس كورونا

22 فبراير 2021
شارك المقالة

عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حزنه لسماع خبر وفاة والدة زميله السابق في برشلونة النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، كما واساه نيمار أيضا.
وكانت وسائل إعلام عالمية قد تحدثت أمس الأحد عن وفاة الوالدة دونا ميغولينا عن عمر ناهز 71 عاما بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي أصابها منذ أسابيع، وقد اكتفى النجم البرازيلي بتغيير صوره الشخصية على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأسود دون كتابة شيء.
ونشر ميسي على قصصه اليومية بموقع التواصل إنستغرام تعزية خاصة لزميله السابق، وقال فيها “روني (رونالدينيو) ليس لدي الكثير من الكلمات، أنا لا أصدق ذلك، لكني أرسل (أكبر التعازي) لك ولعائلتك بأكملها، أنا آسف، لترقد والدتك بسلام”.
للتذكير أنه سبق لنجمين البرازيلي الأرجنتيني ان لعبا لفريق برشلونة وتوج معا بدوري أبطال أوروبا عام 2006 على حساب أرسنال الإنجليزي، وكان لنجم البرازيلي تأثير كبير على مسيرة ميسي خلال السنوات التى جمعتهم في برشلونة.
بدوره قام نادي برشلونة ، بأرسل تعازيه الخالدة إلى نجمه الأبدي رونالدينيو وجاء في برقية التعزية فلترقد بسلام ، دونا ميجولينا إلوي أسيس دوس سانتوس.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار