fbpx

بدءا من شهر ماي: آلاف البريطانيين يحجزون عطلاتهم الصيفية في ملقا وبالما وأليكانتي وبقية الجزر الإسبانية

إسبانيا فتح الحدود السياح السياحة أوروبا الوباء
23 فبراير 2021
شارك المقالة

يسارع البريطانيون إلى حجز عطلاتهم الصيفية بعد أنباء عن أن المملكة المتحدة ستسمح بالسفر الدولي اعتبارا من 17 ماي المقبل. وكشفت وسائل إعلام إسبانية أن بعض أكبر شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة البريطانية لاحظت زيادة كبيرة في حجوزات العطلات إلى وجهات مثل اليونان وإسبانيا وتركيا في الساعات التي تلت كشف رئيس الوزراء بوريس جونسون عن خارطة الطريق للخروج من الإغلاق يوم أمس.

وشهدت EasyJet زيادة بنسبة 337٪ في حجوزات الطيران وزيادة بنسبة 630٪ في حجوزات العطلات لوجهات مثل أليكانتي ومالقة وبالما وفارو وكريت بعد الساعة 3 عصرا أمس. من بين الحجوزات المتزايدة، معظمها لشهر أغسطس، يليه يوليو ثم سبتمبر.

وشهدت وكالة Jet2 السياحية زيادة بنسبة 600٪ في حجوزات الإجازة الصيفية بعد الإعلان، مع زيادة مفاجئة في حجوزات الوجهات في جميع المجالات، بما في ذلك إسبانيا وجزرها والبرتغال واليونان وقبرص وتركيا.

وأعلنت وكالة Tui عن أفضل أيامها للحجوزات منذ أكثر من شهر، حيث أبدى البريطانيون اهتماما خاصا بالعطلات في اليونان وإسبانيا وتركيا خلال فصل الصيف، وقالت وكالة توماس كوك إنها تشهد زيادة بنسبة 100 في المائة في زيارة البريطانيين لموقعها قصد الحجز بعد الإعلان.

المصدر: لاراثون.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار