fbpx

شرطة المرور الإسبانية: هذه هي غرامات نزع الكمامة في السيارة ونفاذ الوقود على قارعة الطريق

الكمامة في السيارة
24 فبراير 2021
شارك المقالة

بعد وضع الكمامة لوقت طويل، قد يلجأ البعض إلى نزعها مباشرة بعد الصعود إلى السيارة. ومع ذلك، قد يكلفك ذلك ثمنا باهظا في اسبانيا، إذ يمكن لأعوان الشرطة والحرس المدني، تغريم السائقين أو مرافقيهم الأشخاص الذين لا يمتثلون للقانون.

قانون الطوارئ

إنه ليس بجديد. ارتداء القناع إلزامي في الأماكن الخاصة حيث نتواجد مع أشخاص لا يعيشون معنا في نفس المنزل إذا كنا لا نستهلك الطعام أو المشروبات. لذلك، داخل السيارة، إذا كنا برفقة أشخاص لا يعيشون معنا في نفس المنزل، يجب علينا ارتداء القناع في جميع الأوقات. قد يكلفنا عدم القيام بذلك غرامة تصل إلى 100 يورو.

يجب أن نتذكر أن الأطفال دون سن 6 سنوات معفيين. لا يتعين عليهم ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة أو الخاصة. ولا تنطبق القاعدة على الأشخاص الذين لا يرتدونها لأسباب طبية.

عدد الأشخاص المسموح به

ومع ذلك، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه. إذا تم منع الاجتماعات لأكثر من 4 أشخاص في المكان، فلا يمكن لخمسة أشخاص التواجد في السيارة. على الرغم من أن السيارة تتمتع بسعة أعلى، إلا أن قيود التنقل تمنع صعود 5 أشخاص في السيارة. مختلفة ذلك قد يكلفك أيضا غرامة قدرها 100 يورو.

تعليق الكمامة

ملاحظة أخيرة. إذا قمت بإزالة قناعك في السيارة لأنك تسافر بمفردك أو مع أفراد العائلة، فراقب المكان الذي تتركه فيه. قد يؤدي تعليقها من مرآة الرؤية الخلفية إلى غرامة قدرها 80 يورو لمنع الرؤية عن السائق.

نفاذ الوقود على قارعة الطريق

على سبيل المثال، هناك نوعان من الأشخاص: أولئك الذين يملأون خزان الوقود عندما يكون على وشك النفاذ والذين يحافظون عليه ممتلأ أو غير فارغ. يجب أن تكون حذرا. لا توجد قاعدة تشير إلى نفاد المحروقات من السيارة، ولكن يمكن تطبيق لوائح المرور العامة على من ينفذ وقود سيارته وهو في الطريق وهو ما يعني إمكانية تغريمه.

يمكن أن يؤدي نفاد الوقود على الطريق إلى غرامة قدرها 200 يورو وعتباره قيادة المتهورة إذا نشأت حالة خطر عن ذلك.

المصدر: الإسبانيول.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار