fbpx

نادال يطمح لإزاحة ميسي وهاميلتون

24 فبراير 2021
شارك المقالة

ضمت قائمة المرشحين النهائيين لجوائز “لوريوس 2021″، التي سيتم الإعلان عنها في مايو، والتي ستقام بشكل افتراضي هذا العام، بسبب فيروس كورونا المستجد، كل من رافا نادال، وأنسو فاتي، وجوان مير، وفريق الرجبي الأرجنتيني (بوماس).
وحصل نادال، وهو أحد المرشحين الستة النهائيين لأفضل رياضي، على هذه الجائزة بالفعل في عام 2011، عندما ذهبت جائزة أفضل فريق إلى المنتخب الإسباني، بعد فوزه بكأس العالم 2010.
ويطمح أسطورة التنس الإسباني، إلى إزاحة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبريطاني لويس هاميلتون، اللذين حصلا على جائزة أفضل رياضي، في النسخة الماضية.
ويتنافس على جائزة أفضل فريق، التي حصل عليها منتخب الرجبي لجنوب إفريقيا، العام الماضي، كل من فريق الرجبي الأرجنتيني، وبايرن ميونخ، وكانساس سيتي تشيفز (كرة قدم أمريكية)، وليفربول ولوس أنجليس ليكرز (كرة السلة)، ومرسيدس بتروناس (فورمولا 1).
ويتنافس مهاجم برشلونة، الإسباني الدولي الشاب، أنسو فاتي، مع بطل العالم للدراجات النارية، جوان مير، بالإضافة إلى شخصيات رياضية عالمية أخرى، مثل الأمريكي باتريك ماهوميس (كرة قدم أمريكية)، والنمساوي دومينيك تيم (التنس)، على جائزة أفضل موهبة.
من جانبه، صرح رئيس أكاديمية لوريوس، شون فيتزباتريك، بأنهم مصمون بعد عام صعب، أكثر من أي وقت مضى، على ضمان أن هذه الشراكة “تكرم رجال ونساء سعوا جاهدين للعودة إلى الرياضة، في الكثير من الحالات، في بيئة مختلفة تماما، ودون جمهور”.
المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار