fbpx

مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الثلاثة لأنتخابات رئاسة نادي برشلونة

28 فبراير 2021
شارك المقالة

قبل أسبوع واحد من موعد انتخابات برشلونة، تواجه المرشحون الثلاثة فيكتور فونت وخوان لابورتا وتوني فريتشا، في مناظرة أولى أقيمت صباح اليوم الأحد، ضمن ندوة المؤتمر العالمي لروابط مشجعي الفريق الكتالوني.
واستهل لابورتا تلك المناظرة بتوجيه كلامه إلى فيكتور فونت، حيث قال له: “تشافي، تشافي وتشافي، تكرر هذا الكلام في جميع الأوقات، إما أنك لا تعرف كيف تسير الأمور بالبارسا أو لا تعرف هؤلاء الأشخاص جيداً، أنا عملت معهم وأعرفهم، وهم نفوا علاقتهم معك”.
ورد فونت بالقول: “لا، لم ينفوا، مشروعنا هو إعادة اختراع النادي، المصداقية التي امتلكها يجب ان ترتبط بالقدرة على تجهيز الاشخاص المناسبين في مشروعنا، تشافي سيعود إلى منزله، وسيقود مشروعنا، نريد أفكار جديدة”.
وقام لابورتا بالتعقيب على فونت، بقوله: “عدة أشخاص نفوا أنهم معك، تشافي جوردي كرويف وعدة أشخاص نفوا أنهم معك وأنت تلخبط الأعضاء، فيكتور عليك الاعتراف بذلك وأنت تواصل”.
وقاطعه فونت بقوله: “سأكرر مرة أخرى، عملنا كثيراً، شرحنا كثيراً بدعمهم، إذا ذهب تشافي للإعلام وكذبني أؤكدها لكم، سوف أنسحب من الانتخابات الرئاسية”.
واحتدم النقاش بين المرشحين الثلاثة، عندما تطرقوا لموضوع التذاكر الموسمية، حيث قال توني فريتشا: “نادينا نادي اجتماعي، الأعضاء لا يمكن تحميلهم المسؤولية لأزمة النادي، أنت يا لابورتا كنت تعطي التذاكر الموسمية لمن تحب”.
ورد عليه لابورتا بالقول: “تركنا افضل بارسا في تاريخ النادي، لطالما كنا نملك أقل سعر اشتراك سنوي بين أندية النخبة ونريد إبقاء الأمور هكذا. نريد من أعضائنا أن يفتخروا بعضويتهم بالنادي”.
وتدخل فونت على الخط ليوجه كلامه إلى لابورتا بقوله: “إذا كنت لا تملك مشروع وخطه ستقول أمور غير ثابتة، نحن نملك خطة: سعر الاشتراك سيرتبط بعدد المباريات، لو ذهبت لـ85٪؜ من المبارايات ينخفض الاشتراك 20٪”.
وقال فريتشا: “نريد أن نعطي قيمة للأعضاء، لا يُمكن لأي شخص أن يكون عضواً”، ورد عليه لابورتا: “هنالك عدة أشخاص يرغبون في أن يكونوا أعضاء للبارسا وعلينا تسهيل ذلك لهم”.
وانضم فونت للابورتا في هذه النقطة، بقوله: “أنا مع تسهيل ذلك لجميع المُشجعين، وفي نفس الوقت علينا التعلم من أخطاء الماضي. والشيء الهام هو تأثيرهم، أن تكون عضواً هي مسؤولية كبيرة لأنك ستصوت في الانتخابات”.
وانتهت المناظرة بين الأطراف الثلاثة بالعناق والمصافحة والدردشة الجانية، كما التقطوا صورة تذكارية.
ويُعد خوان لابورتا المرشح الأوفر حظاً للفوز بانتخابات برشلونة، نظراً لسمعته الكبيرة في إقليم كتالونيا ولأنه كان رئيس البارسا في الحقبة التاريخية عندما تُوج الفريق الكتالوني بستة ألقاب في سنة واحدة.
المصدر : سبورت 360

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار