fbpx

العمل يومين في الأسبوع مقابل 500 يورو شهريا: متاجر Mercadona تقدم عروض عمل بدوام جزئي في جميع أنحاء إسبانيا

فرصة عمل ميركادونا طبيب
2 مارس 2021
شارك المقالة

تحتاج سلسلة متاجر “ميركادونا” Mercadona أنها بحاجة إلى موظفين للعمل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، ولهذا السبب، نشرت عشرات عروض عمل بدوام جزئي للعديد من محلات السوبر ماركت التابعة لها في جميع أنحاء اسبانيا والتي تقدم رواتب قدرها 500 يورو شهريا لمدة يومي عمل في الأسبوع.

كما يظهر في بوابة التوظيف الخاصة بالشركة، فإن الصرافين والجزارين وبائعي الأسماك والخبازين والعطارين وبائعي الخضار والجزارين وموظفي التنظيف والاستبدال مطلوبين في متاجرVillafranca de los Barros (Badajoz) ، Coria (Cáceres)، قرطبة، باثا (غرناطة)، أوتييل (فالنسيا)، بيرغا وأولوت (برشلونة)، رينكون دي لا فيكتوريا (مالقة)، توديلا (نافارا)، ألكالا ديل ريو (إشبيلية)، ريباديو وساريا (لوغو)، ثامورا، موخاكار وإيخيدو (الميريا)، لاريدو وتوريلافيخا (كانتابريا)، موليروسا (ليدا)، إلخوبار وإيبار (غويبوثكوا).

ويتضمن عرض العمل 15 ساعة ويومين في الأسبوع (الجمعة والسبت) مقابل إجمالي 502 يورو شهريا. أيضا في عطلات نهاية الأسبوع، هناك عرض آخر لمدة 20 ساعة في الأسبوع (الجمعة والسبت والإثنين) مقابل إجمالي 669 يورو شهريا.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك إمكانية بدوام جزئي لمدة 20 ساعة وخمسة أيام في الأسبوع لضمان يومين من الراحة والتناوب في فترات الصباح وبعد الظهر أيضا مقابل إجمالي 669 يورو شهريا.

ما هي متطلبات عرض العمل لميركادونا؟

بالنسبة لجميع الوظائف، أعدت الشركة سلسلة من المتطلبات التي يجب على جميع المرشحين الذين يرغبون في الوصول إلى الوظيفة الوفاء بها:

– التدريب التربوي على الأقل حتى التعليم الثانوي الإلزامي (ESO).

– القدرة على التواصل والعمل الجماعي.

– إرشادات لخدمة العملاء.

– الدافع للتعلم.

– رخصة سياقة في محطات التوصيل.

وللتقدم لهذه الوظائف، اضغط هنا.

المصدر: ميركادونا.

تابعون على صفحاتنا

تعليق

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار