fbpx

تعرف على العرض الأخير من مسلسل راموس وريال مدريد

3 مارس 2021
شارك المقالة

لم يتوصل بعد سيرجيو راموس وريال مدريد حتى الآن إلى اتفاق بين الطرفين لتجديد عقد قائد الفريق الملكي ، وتحولت قضية تجديد عقد راموس إلى ما يشبه “مسلسل تلفزيوني” لا نهاية ويبقي ريال مدريد السلسلة في حالة تشويق، حيث لم يتم انهاء المفاوضات بين ابن مدينة إشبيلية وفلورنتينو بيريز، رئيس ميرينجو تقول صحيفة موندو ديبورتيفو.
وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين الطرفين لا يزال ممكنا يدعمه إصرار من المدرب زين الدين زيدان، الذي يعتبر استمرار المخضرم البالغ من العمر 34 عاما مهما للفريق الملكي.
ويدرس ريال مدريد حاليا إستراتيجية جديدة مع المدافع الإسباني، نشرت تفاصيلها صحيفة ABC، ​​حيث سيعرض ريال مدريد على مدافعه التوقيع لسنة أخرى في ظل هذه الظروف الاقتصادية الحالية براتب (12 مليون صافي في الموسم).
ورغم تقديم هذا العرض، إلا أن هناك نقاط خلاف مختلفة، مثل مدة العقد أو مبلغه ونقاط أخرى.
وإذا توصل الطرفان إلى اتفاق سيكون الموسم المقبل الذي من المتوقع أن يتحسن فيه الوضع الاقتصادي الناجم عن جائحة فيروس كورونا فرصة جديد للجميع للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين. وبذلك سيكسب ريال مدريد الوقت لموازنة حساباته وسيكون راموس كذلك مرتاح البال”بعد عام آخر، في انتظار إعادة التفاوض بشأن عقده مع الفريق”.
وللتذكير أن عقد المدافع سيرجيو راموس ينتهي مع ريال مدريد في 30 يونيو، ومنذ 1 يناير الماضي أصبح حرا في التفاوض مع أي ناد. ومع ذلك، وعلى الرغم من الاهتمام الذي أبدته فرق مختلفة مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ، فإن نية راموس هي الاستمرار في البرنابيو، بدوره فلورنتينو بيريز يريد كذلك مواصلة الاعتماد على قائد الفريق في المستقبل.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار