fbpx

شركة أمازون تبحث عن عمال لمركزها اللوجستي الجديد في مورثيا: هكذا يمكن التقديم للوظائف

وظيفة أمازون
22 مارس 2021
شارك المقالة

انتهت شركة أمازون من افتتاح مركزها اللوجستي الثاني في منطقة مورثيا، وهو قطب لوجيستي آلي ومجهز بأحدث التقنيات. تواصل الشركة استثمارها في الإقليم من خلال تأكيد بناء مركز أمازون الجديد في الإقليم، “إضافة إلى محطة لوجستية تم إطلاقها في عام 2020 والتي تبعد 200 متر فقط”، وفق ما أبلغت مصادر الشركة.

بمساحة تزيد عن 160 ألف متر مربع، سيقع مركز المستقبل في بلدية كورفيرا، بالقرب من المطار وعلى بعد 20 كيلومترا تقريبا من مدينة مورثيا، وسيتم تجهيز هذا المركز الجديد بتقنية أمازون روبوتيكس المتقدمة التي تركز على السلامة والرفاهية الموظفين.

سيكون مركز أمازون الرابع الآلي في إسبانيا، بالإضافة إلى مركزي El Prat (برشلونة) ودوس هيرماناس (إشبيلية)، ومركز توزيع آلي في باربيرا ديل فاليس (برشلونة). ستستخدمه الشركة لتخزين المنتجات وإعدادها وإدارتها، ودعم عمليات Amazon في إسبانيا وجميع أنحاء أوروبا.

يمكن للمرشحين الآن إرسال السير الذاتية

بدأت أمازون بالفعل عملية التوظيف لمجموعة متنوعة من المناصب في مركزها، مع التركيز على العمال مثل فنيي الهندسة والصيانة، ومشغلي الآلات، ومديري العمليات، والممرضات المهنيات، ومهندسي تكنولوجيا المعلومات، ومهندسي الأتمتة IT، وغيرهم الكثير. يمكن للمرشحين التقديم على أي من المناصب المذكورة في الرابط التالي:

https://www.amazon.jobs/en/locations/murcia-spain

المصدر: أمازون.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار