fbpx

شركة إيبيريا تعزم تسيير رحلة جوية لنقل العالقين الإسبان والمقيمين من المغرب

تذاكر مجانية الأطباء إسبانيا شركتا طيران فويلينغ إيبيريا
2 أبريل 2021
شارك المقالة

ستسيّر شركة أيبيريا الإسبانية الأحد المقبل رحلة خاصة من لنقل الإسبان العلقين في المغرب، من الدار البيضاء إلى مدريد، بحيث يمكن للعملاء الذين تقطعت بهم السبل العودة بعد إغلاق الرحلات مع إسبانيا وفرنسا يوم الأربعاء الماضي.

وستقوم الشركة بهذه الخدمة بطائرة إيرباص A321، بسعة 200 راكب، والتي ستغادر الدار البيضاء يوم الأحد الساعة 4:40 مساءً وستصل مدريد في الساعة 7:20 مساءً.

ووفق ما أعلنت الشركة، سيتم قبول العملاء الذين لديهم تذكرة طيران أيبيريا للسفر من المغرب دون أي تكلفة إضافية، فيما سيتم اعتماد سعر مخفض لبقية المسافرين. ولإجراء الحجز، يجب على الراغبين في ذلك الاتصال بمركز اتصال أيبيريا.

ومن أجل السفر إلى إسبانيا، يحتاج المسافرين الأكبر من 6 سنوات إلى إثبات يثبت خلوهم من فيروس كورونا خلال 72 ساعة قبل الوصول إلى إسبانيا من خلال اختبار PCR وملء استمارة الدخول قبل الصعود إلى الطائرة.

ويوجد في المغرب حوالي 3000 إسباني سافروا في إجازة إلى المغرب لقضاء عيد الفصح، وهم عالقون في البلد المغاربي بعد تعليق الرحلات الجوية من وإلى إسبانيا وفرنسا.

وتعتزم السفارة الإسبانية بالرباط تنظيم يوم الأحد المقبل رحلة بالسفينة بين مينائي طنجة المتوسط ​​وميناء الجزيرة الخضراء مع شركة النقل البحري باليريا للإسبان والمقيمين المغاربة في إسبانيا الراغبين في العودة إلى إسبانيا.

ويمكن للمسافرين العودة إلى إسبانيا من خلال شراء تذاكر رحلات أخرى من الدار البيضاء إلى داكار (السنغال) أو إلى نواكشوط (موريتانيا)، ومن هناك السفر إلى إسبانيا.

المصدر: إذاعة كوبي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار