fbpx

تسهيل تقديم طلبات الإقامة ومختلف وثائق الهجرة ببعض محافظات الأندلس

مكتب الهجرة كاتالونيا
3 أبريل 2021
شارك المقالة

الآن أصبح من الأسهل والأسرع معالجة أي طلب للحصول على الإقامة أو العمل في مكتب الهجرة في غرناطة. يجب فقط على الأجانب الذهاب إلى المدير الإداري المؤهل (Gestor administrativo Colegiado). وفي خضم تنفيذ الإجراءات عبر الإنترنت وفي ظل القيود الصحية، أطلقت هيئة المديرين الإداريين (Gestores Administrativos) خدمة جديدة عبر الإنترنت من شأنها تبسيط العمليات وتجنب تنقل هؤلاء المهنيين.

ووقعت هيئة المديريين الإداريين التي تضم الأخصائيين من غرناطة وخايين وألميريا، بروتوكول عمل مع المندوبية الفرعية للحكومة في غرناطة لتقديم إجراءات مكاتب الهجرة إلكترونيا التي تتم معالجتها حاليا في مكاتب الهجرة. هذا البروتوكول هو جزء من اتفاقية موقعة بين المجلس العام لرابطات المديرين الإداريين في إسبانيا ووزارة السياسة الإقليمية والوظيفة العامة بتاريخ 24 يونيو 2019، بشأن استكمال الإجراءات الإدارية وإدارة الوثائق إلكترونيا لمكاتب الهجرة.

وبفضل هذا البروتوكول، يقدم المدراء الإداريون من خلال الهيئة جميع الإجراءات بما في ذلك تلك التي تتطلب مواعيد في مكتب الهجرة.

من أجل تنفيذ العملية بكل الضمانات، تقوم كلية المديرين الإداريين بمراجعة توثيق الإجراء وإصدار شهادة مرفقة بالتقديم الإلكتروني للملف.

ويمنح تقديم إجراءات الهجرة من خلال المديرين الإداريين (Gestores Administrativos) العديد من المزايا الإضافية للأجانب. على سبيل المثال، قنوات المعلومات والاتصال المباشرة والدائمة بين مكتب الهجرة والهيئة، فضلا عن الولوج إلى المواعيد لتلك الإجراءات التي لا تزال تتطلب حضور الشخص المعني في مكتب الهجرة. باختصار، يتم تبسيط إدارة هذه الإجراءات.

وتمثل هذه الاتفاقية تقدما كبيرا في الخدمة المقدمة من قبل المتخصصين للأجانب الراغبين في إتمام إجراءات الهجرة من المعالجة الإلكترونية للمديرين الإداريين للوثائق مع مكتب الهجرة.

المصدر: إيديال.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار