fbpx

كورونا يضرب ريال مدريد في وقت قاتل

6 أبريل 2021
شارك المقالة

أعلن ريال مدريد إصابة مدافعه الفرنسي، رافاييل فاران، بفيروس كورونا، وبالتالي غيابه عن مواجهة ليفربول الليلة في ربع نهائي دوري الأبطال والكلاسيكو ضد برشلونة بالليغا السبت المقبل.
وثبتت إصابة فاران بفيروس كورونا وبالتالي سيغيب عن مباراة ليفربول مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا. ويشكل غياب فاران انتكاسة كبيرة للمدرب زيدان، الذي فقد فجأة لاعبي قلب الدفاع، بعد خروج سيرجيو راموس من المواجهة بسبب إصابة عضلية تعرض لها مع المنتخب الإسباني في 31 مارس الماضي.
ويخضع فاران الآن للعزل الصحي بالفعل بما يتوافق مع البروتوكول المحدد لهذه الحالات.
ولم يتدرب اللاعب أمس مع زملائه في انتظار تأكيد نتيجة الفحص الذي وصل صباح اليوم وجاء إيجابيا.
وغاب الفرنسي عن لعب ثلاث مباريات هذا الموسم (إحداها يوم السبت الماضي ضد إيبار). ويعد فاران أحد أعمدة الفترة الجيدة التي يمر بها الفريق الملكي، لكنه سيغيب الآن في الأيام التسعة الرئيسية التي يلعب ريال مدريد فيها مواجهات صعبة في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وبرشلونة.
وبغياب فاران عن تشكيلة مدريد، سيتعيّن على زيدان الاعتماد فقط على ناتشو وميليتاو كقلبي دفاع للالتزامات الصعبة المقبلة التي ينتظرها مدريد.
موقف صعب يوجد فيه زيدان مع هذه المشكلة الكبيرة على مستوى الخط الخلفي للفريق، وينضم فاران إلى المصابين الآخرين راموس وهازارد وكارفاخال.
وأصبح فاران سادس لاعب في تشكيلة ريال مدريد يصاب بفيروس كورونا حتى الآن هذا الموسم بعد ميليتاو وهازارد وكاسيميرو ويوفيتش وناتشو، بالإضافة إلى زيدان. وكان آخرها هو المدافع الآخر، ناتشو ، الذي أصيب بالفيروس نهاية شهر يناير وغاب عن الفريق 12 يوما تقريبا، بالإضافة إلى الحجر الصحي السابق الذي أجبره على التغيب عن مباراة الكأس ضد ألكويانو.

المصدر: ماركا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار