fbpx

بوتراجينيو: كروس مايسترو.. وفينيسيوس يبحث عن دور مهم

7 أبريل 2021
شارك المقالة

يعتقد إيمليانو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، أن الفوز الذي حققه فريقه على ليفربول كان من الممكن أن يكون بنتيجة أكبر، لكنه أشاد بروح وعقلية الفريق.
وتغلب ريال مدريد على ضيفه ليفربول، بنتيجة 3-1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلها موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني: “الفريق تحلى بعقلية وروح قوية جدًا، كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل، حيث أتيحت لنا عدة فرص لزيادة النتيجة”.
وأضاف: “فخور جدًا بالفريق، ولكن هناك 90 دقيقة متبقية ستكون صعبة للغاية، نحن واجهنا فريقًا من بين الأفضل في أوروبا”.
وعن تألق توني كروس، قال: “توني لاعب مذهل، فكلما واجهنا خصمًا صعبًا، يظهر بشكل أفضل، تمريرة الهدف الأولى ممتعة، قدرته على اتخاذ القرارت في التمريرات الطويلة والقصيرة رائعة، فهو مايسترو في توزيع الكرات، وشرف كبير أن يكون في فريقنا”.
كما أشاد بوتراجينيو بفينيسيوس جونيور بعد تسجيله هدفين، قائلًا: “فينيسيوس لديه شخصية عظيمة، ما فعله اليوم دليل على ما يمكنه تقديمه للفريق”.
وختم: “فينيسيوس يعمل بقوة لكي يصبح لاعبًا مهمًا لريال مدريد، نحن سعداء به جدًا، لقد كان حاسمًا”، وذلك بعدما سجل اللاعب البرازيلي هدفين من ثلاثية الميرنجي في شباك الريدز

المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار