fbpx

برنامج “الشيرنجيتو” يكشف النقاب عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

7 أبريل 2021
شارك المقالة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني حسم قرار مستقبله بشكل كبير، بعد تهديده بالرحيل في العام الماضي.
وكشف برنامج الشيرنجيتو إلى أن ميسي، لا يفكر حاليًا في مغادرة صفوف البلوجرانا، ويعتقد أنه الأفضل له بعد بحث مستقبله مع عائلته، هو البقاء في الكامب نو، واستكمال مشواره الذي بدأه منذ 20 عامًا، وسط ثقته الكبيرة في التغييرات التي سيجريها لابورتا في برشلونة.
وكشف خوسيه ألفاريز، في البرنامج الإسباني الشهير، أن فكرة ميسي بالبقاء في البارسا تعتبر متقدمة للغاية، بل تقدمت بشكل كبير في الشهر الأخير، منذ تولي لابورتا زمام الأمور في النادي الكتالوني.
وأكد ألفاريز أن الشكوك التي كانت تحوم في ذهن ميسي عن مستقبله مع برشلونة، أصبحت شيئًا من الماضي، ورؤيته حاليًا تغيرت كثيرًا، بعدما كان يفكر بالرحيل نظرًا للأزمة الإدارية في البلوجرانا.
وأشار البرنامج الإسباني: «ميسي سعيد في برشلونة وزادت هذه السعادة في الأشهر الأخيرة نظرًا للتغييرات التي حدثت في النادي، سواء من الناحية الإدارية أو الرياضية، وكانت الاتصالات الأولية مع الإدارة إيجابية للغاية».
وأضاف ألفايرز: «يمكنني القول الآن إن ميسي باقٍ في برشلونة بنسبة 90%».
وبالطبع قرار ميسي بالبقاء في برشلونة سيكون صدمة للأندية الراغبة في ضمه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، أبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
يذكر أن ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدفًا، ويليه جيرارد مورينو ولويس سواريز بـ 19 هدفًا، ويأتي كريم بنزيما في المركز الرابع بإجمالي 18 هدفًا ويختتم يوسف النصيري نجم إشبيلية، قائمة أول 5 مراكز برصيد 15 هدفًا.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار