fbpx Skip to content
اسبانيا بالعربي

برشلونة يريد استعادة بيب غوارديولا

29 يونيو 2020
بيب غوارديولا برشلونة

ينتظر برشلونة قرار محكمة التحكيم الرياضية، بعد الاستئناف الذي تقدم به مانشستر سيتي، ضد عقوبة حرمان الفريق من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة سنتين، بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وفي حال تأكيد المحكمة للعقوبة، حسب صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فسيكون المجال مفتوحا أمام مسؤولي برشلونة، للاجتماع بغوارديولا لاقناعه بالعودة، بعد رحيله قبل ثماني سنوات.

ومن المقرر أن تصدر محكمة التحكيم الرياضية القرار الخاص ضد السيتي، في غضون الأسبوعين المقبلين، وحتما سيكون للقرار تبعات، أولها حسم غوارديولا لمستقبله، وهو ما قد يسهل مساعي البارسا، لاستعادة أفضل مدرب في تاريخه.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كيكي سيتين، في يناير/ كانون الثاني الماضي، لتعويض الباسكي إرنستو فالفيردي، لاستعادة التوازن، لكنه أصبح غير قادر على قيادة الفريق، ويستطيع البلاوجرانا إلغاء عقده، حال التوصل إلى اتفاق مع غوارديولا.

ووفقا لنفس الصحيفة، يريد برشلونة الجلوس مع بيب غوارديولا، في نهاية الموسم الحالي على أمل إقناعه. وإذا انتهى الأمر بفرض فيتو أوروبي على مانشستر سيتي، الفريق الذي ظل بيب على رأسه لأربعة مواسم، قد يكون حان الوقت لتغيير الاجواء.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

يوتيوب

تيليغرام (إسبانيا بالعربي)

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار