fbpx Skip to content
اسبانيا بالعربي

برشلونة يفاوض السيتي لاستعادة إريك جارسيا

4 يوليو 2020
إريك جارسيا برشلونة

قد يصبح إريك جارسيا إحدى المفاجآت الكبرى لهذا الصيف، وأضحى مدافع مانشستر سيتي الشاب الهدف الرئيسي لنادي برشلونة لتعزيز الدفاع.

وقد بدأت المفاوضات بالفعل. ووفقا لصحيفة سبورت، أبلغ برشلونة السيتي أنه مهتم بتوقيع المدافع الأوسط الكتلاني. ويدرك السيتي أن إريك سينتهي عقده الموسم القادم، وسيصبح حرا، ويود فتح باب التفاوض لخروجه. ومع ذلك لاتزال المفاوضات في بدايتها، حيث لم يتم العثور على الصيغة المثالية، للقيام بعملية من شأنها إعادة إريك جارسيا إلى نادي برشلونة.

ابن لاماسيا الذي انتقل 2017 من أجل النمو والتطور، واختار الذهاب إلى مانشستر سيتي، تلبية لدعوة بيب جوارديولا، واستمر في أخذ خطوات إلى الأمام، لدرجة أنه حصل على 447 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز العام.

ولعب إريك، يوم الخميس الماضي، مباراة الفوز الكاسح على ليفربول. وقبل معاناته من اصطدام شديد مع زميله، الحارس ايدرسون غاب على إثره عدة أيام.

وكان ذو 19 ربيعا قد شارك أساسيا في مباراة استئناف الدوري أمام الارسنال، وفي كلتا المبارتين ظل شباك السيتزن نظيفا.

ورغم رحيله قبل ثلاثة أعوام، ظل البارسا يراقب تطور اللاعب الشاب عن كثب، سواء الفريق مع الإنجليزي، أو مع منتخب شباب إسبانيا.

مندهشا من النمو الرائع للمدافع، لم يتردد النادي الكتالاني لثانية عندما أدرك أن عودة اللاعب ستغدو حقيقة.

ويعتبر برشلونة أن وصول جارسيا سيكون توقيعا استراتيجيا للحاضر وبالتأكيد للمستقبل، لأنهم في مكاتب الكامب نو مقتنعون بأنه يمكن أنه سيكون مدافعا لمدة طويلة في النادي خلال السنوات القليلة القادمة.

وبشكل عام، إذا توصل برشلونة والسيتي إلى إتفاق هذا الصيف، فلا يبدو أنه سيكون عل الفور، وستتطلب هذه الصفقة خاصة، وقتا أطول وستحقق بسهولة إذا توصل الناديان إلى صيغة ترضي الجميع.

يضاف إلى ذلك المواعيد التي تنتظر النادي الإنجليزي، الذي لازال ينافس في عدة مسابقات، ومنها دوري أبطال أوروبا، لذلك يفضل قادة السيتي بدء العمل بمجرد انتهاء الموسم، لعدم زعزعة استقرار الفريق.

وفي حال عجز برشلونة عن تلبية المطالب المالية للسيتي، ولم يتوصلا إلى اتفاق، سيضطر البلوجرانا إلى انتظار الصيف القادم للظفر بخدمات، إريك جارسيا.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

يوتيوب

تيليغرام

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار