fbpx Skip to content
اسبانيا بالعربي

للسائقين: هذه هي قائمة جميع الرادارات الثابتة والمتنقلة ونقاط تواجدها بكل الطرقات الإسبانية

4 يوليو 2020
ردادار الطرقات الإسبانية

قدّم وزير الداخلية الإسباني، فيرناندو غراندي مارلاسكا، ومدير المديرية العامة للمرور، بيري نافارو، الأسبوع الماضي، حملة مراقبة الطرق الجديدة التي سيتم بموجبها مراقبة الحركة المرورية بكل الطرقات الإسبانية هذا الصيف. واعترف الوزير أنه صيف “خاص ومختلف”، حيث سيعود الموطنون إلى الطرق بعد عدة أشهر من تقييد الحركة لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأعلن وزير الداخلية أن مديرية المرور بالوزارة جهّزت أكثر من 1500 نظام تحكم لمراقبة شبكة الطرق في جميع أنحاء البلاد.

الرادارات الثابتة والمتنقلة

وثبتت وزارة الداخلية سلسلة من الرادارات بهدف مواجهة الأسباب الرئيسية لحوادث المرور، كالسرعة المفرطة والتجاوزات الخطيرة واستهلاك الكحول واستعمال الهاتف أثناء القيادة وغيره من عوامل تشتيت انتباه السائقين.

وأشار للوزير، فيرناندو غراند مارلاسكا، خلال مداخلته، إلى وجود 764 رادارا ثابتا (80 منها تلتقط السرعة بشكل متتالي) وحوالي 500 رادار متنقل على الطرق في جميع أنحاء البلاد.

كما تم تحضير 12 طائرة هليكوبتر و11 طائرة بدون طيار و216 كاميرا ثابتة لمراقبة استخدام الهاتف المحمول على عجلة القيادة.

جديد صائقة 2020

وفي جديد هذه الصائفة، أعلنت المديرية العامة للمرور عن اقتناء ما مجموعه 15 شاحنة (فورغون) مموهة لمراقبة، استخدام الهاتف النقال أثناء السياقة، ضمن أمور أخرى.

وستتكفل الشاحنات (فورغون)، خلال الأشهر القليلة القادمة، بمراقبة كل ما يحدث داخل المركبات. وتتمثل مهمة عناصر الحرس المدني المكلفين بالمرور والذين يستغلون هذه الشاحنات في التحقق مما إذا كان الأشخاص الذين يسافرون في السيارات السياحية يضعون أحزمة الأمان، وقياس سرعة السيارات، وبشكل خاص، مراقبة استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للمرور، يمكن تصفح القائمة الكاملة للرادارات المثبتة حاليا في جميع الطرقات الإسبانية، من الرادارات الثابتة إلى الرادارات المتنقلة والأقسام المنتشرة في جميع أنحاء إسبانيا.

ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الرادارات في مختلف الطرقات الإسبانية بالضغط هنا.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

يوتيوب

تيليغرام

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار