fbpx Skip to content
اسبانيا بالعربي

إسبانيا تعلن عن مسابقة لتوظيف قرابة 5 آلاف عنصر في أجهزتها الأمنية

1 أغسطس 2020
توظيف في الأجهوة الأمنية الإسبانية

نشرت الجريدة الرسمية للدولة الإسبانية، اليوم السبت، عرض التوظيف العام لوزارة الداخلية والذي يشمل 2491 وظيفة جديدة للشرطة الوطنية و2154 وظيفة أخرى للحرس المدني.

وتم تضمين العرض في مرسومين ملكيين أقرهما مجلس الوزراء في 21 يوليو/ تموز بمبادرة مشتركة من وزارتي السياسة الإقليمية والداخلية، بالتعاون مع وزارة المالية.

ويشير منشور الجريدة الرسمية إلى أن عرض التوظيف هذا يشمل زيادة قدرها 115٪، على النحو المنصوص عليه في 19 من القانون 6/2018، المؤرخ 3 يوليو/ تموز، بشأن الميزانيات العامة للدولة لعام 2018 والتي لا زالت سارية المفعول.

في حالة الشرطة الوطنية، تم عرض ما مجموعه 2491 وظيفة مع حرية التقدم لشغلها. ومن بين هذه الأماكن، تم تحديد 2366 وظيفة أساسية، منها 473 محجوزة للأفراد العسكريين المحترفين والقوات مع خمس سنوات على الأقل من الخدمة.

ويتضمن المرسوم الملكي عرضا لشغل 125 وظيفة أخرى خاصة بكبار الموظفين، والتي يجب أن يضاف إليها عرض آخر يشمل 250 وظيفة للترقية الداخلية من فئة المفتش الفرعي، على النحو المنصوص عليه في قواعد العمليات الاختيارية والتدريب في جهاز الشرطة الوطنية.

وفيما يتعلق بالحرس المدني، يشمل العرض 2154 وظيفة للدخول المباشر إلى الجهاز كمجند أساسي. ومن مجموع الوظائف، تم حجز 862 مكانا للقوات العسكرية والبحارة المحترفين مع خمس سنوات على الأقل من الخدمة و175 وظيفة أخرى لطلاب كلية الحرس الشباب.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

تيليغرام

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار