fbpx

رحلة بحرية جديدة لإجلاء الرعايا الإسبان والمقيمين من المغرب

رحلة بحرية إسبانيا المغرب
11 سبتمبر 2020
شارك المقالة

أفادت السفارة الإسبانية في المغرب، أنه يجري تنظيم رحلة بحرية جديدة لإجلاء الرعايا الإسبان والمقيمين على متن عبّارة تابعة لشركة “ترانسميديتيرانيا” للنقل البحري، والتي ستُبحر من ميناء طنجة إلى الجزيرة الخضراء.

ومن المزمع أن تكون الرحلة في 19 سبتمبر الجاري، على الساعة 2:00 بعد الظهر على غرار الرحلات السابقة، بالإضافة إلى الرحلة المبرمجة والتي ستكون يوم غد السبت 12 سبتمبر الجاري.

وقالت السفارة إنها “رحلة استثنائية جديدة لإعادة مئات المواطنين الإسبان والمقيمين في أراضينا من المغرب الذين مكثوا في البلد المجاور بسبب إغلاق الحدود منذ قرابة ستة أشهر، وستكون الرحلة مفتوحة أيضا للركاب الذين لديهم مركبات مسجلة في الاتحاد الأوروبي”.

ومن المتوقع ألا تتغير أوقات المغادرة، مثل الرحلات التي تمّت في السابق، حيث ستغادر من ميناء طنجة المتوسط ​​في الساعة 2:00 ظهرا وسيكون الوصول إلى ميناء الجزيرة الخضراء حوالي الساعة 8:00 مساءً، وفقا لما أشارت إليه شركة النقل البحري “ترانسميديرانيا”.

من ناحية أخرى، نشرت شركة الشحن رابطا للأشخاص الذين لم يملأوا بعد نموذج الاستمارة للتسجيل في الرحلات السابقة ويرغبون في القيام بذلك في الرحلة التي ستغادر في 19 سبتمبر الجاري . (إضغط هنا).

بالإضافة إلى ذلك، أشارت الشركة إلى أن الأشخاص الذين سجلوا بالفعل في الرحلات السابقة عليهم القيام بذلك مجددا. الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو 17 سبتمبر الجاري على الساعة 2:00 مساءً.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

الواتساب

إنستغرام

تيليغرام

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار