دورات مجانية عبر الإنترنت للتصوير الفوتوغرافي

التصوير
28 نوفمبر 2020
شارك المقالة

تقدم شركة Nikon 11 دورة مجانية لتعلم التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو حتى 31 ديسمبر. وتم تحضير هذه الدورات من قبل مصورين محترفين في مجالات مختلفة وتم تصويرها بجودة عالية. الخبر السار هو أنه على الرغم من أن الصوت باللغة الإنجليزية، إلا أن معظم مقاطع الفيديو مترجمة باللغة الإسبانية.

هناك ما مجموعه 11 مقطع فيديو (اضغط هنا للمشاهدة) تغطي هذه الموضوعات: التقاط صور السفر، والتصوير، والتصوير الفوتوغرافي للأطفال والحيوانات الأليفة، ومقدمة عن التصوير الكلي، ومقدمة موجزة لكاميرات SLR، ودورات عامة في التصوير الفوتوغرافي وغيرها من الأمور المحددة بشكل أكبر التقاط صور شخصية في بيئات مختلفة، وتصوير المناظر الطبيعية وأساسيات استخدام الفلاش.

وتقدم شركة Canon إسبانيا أيضا دورتين تمهيديتين للتصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت بالتعاون مع مدرسة Too Many Flash للتصوير الفوتوغرافي. على الرغم من أنه عرض يقل عن السابق، إلا أنه ليس سيئا على الإطلاق في اتخاذ الخطوات الأولى. وهي مقسمة إلى عدة وحدات قصيرة المدى يمكننا الوصول إليها بعد التسجيل المجاني على هذا الموقع (اضغط هنا للدخول). ولا يزال باب التسجيل في هذه الدورة مفتوحا إلى الآن.

المصدر: لافانغوارديا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار