بالتزامن مع حملة المبيعات.. أزيد من 1000 وظيفة شاغرة في سلاسل المتاجر الإسبانية المختلفة

فرص عمل في إسبانيا
29 نوفمبر 2020
شارك المقالة

على الرغم من الوضع الاقتصادي السيئ الناجم عن فيروس كورونا، تواصل بعض الشركات نشر عروض العمل بشكل متكرر. الآن، في مواجهة حملة أعياد الميلاد، تراهن بعض الشركات على توسيع قوتها العاملة للتعامل مع عمليات الشراء الهائلة الناجمة عن موسم أعياد الميلاد وخصومات المبيعات.

Decathlon

أعلنت شركة الملابس والإكسسوارات الرياضية عن ما مجموعه 475 وظيفة شاغرة، كما هو موضح في موقعها على الإنترنت.

وتتوزع الوظائف الجديدة في معظم محافظات إسبانيا مثل: كاستيلون، مدريد، لاس بالماس، برشلونة … هناك العديد من المناطق التي تتطلب موظفين في بعض مؤسسات العلامة التجارية.

ووفقا للشركة، فإن عرض العمل الأكثر توفرا هو البائع في المحل بعقد مؤقت، على الرغم من توفر عروض أخرى لمدير بعقد دائم.

الراتب

يبلغ الراتب في Decathlon حوالي 870 يورو شهريا إذا كنت تعمل كصراف. في حالة اختيارك لصراف مع ترتيب المنتجات، فإنه يصل إلى 964 يورو شهريا، وإذا تمكنت من أن تكون مسؤولا عن القسم، فسيكون لديك راتب متوسط ​​قدره 1454 يورو شهريا.

وللتقدم لهذه الوظائف، اضغط هنا.

Leroy Merlin

نشرت شركة المبيعات لتجهيزات البناء والأشغال ما مجموعه 508 فرصة عمل على بوابتها للتوظيف. وهي تستهدف الأشخاص الذين لديهم جميع أنواع الخبرات الشخصية: المسؤولين، والصرافين، وعمال المستودعات، وخدمة العملاء. ولكن هناك أيضا مناصب ذات مسؤولية أكبر سيكون لها أجر أعلى.

ضمن العروض، الراتب الذي سيتم استلامه غير مفصل. ومع ذلك، تضع العديد من البوابات متوسط ​​أجر عامل Leroy Merlin بين 1070 يورو و 1305 يورو شهريا.

وللاطلاع على جميع الوظائف والتقدم لها، اضغط هنا.

Sprinter

تبحث السلسلة الرياضية عن 200 عامل لإعداد الطلبات لموسم عيد الميلاد. في عرض العمل الواسع المتاح في Adecco، يبحثون عن موظفين في أليكانتي لديهم خبرة سابقة لا تقل عن سنة واحدة في قطاع الخدمات اللوجستية.

وللاطلاع على جميع الوظائف في الشركة، اضغط هنا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار