هذه هي منح LaCaixa لدراسة الدكتوراه في إسبانيا أو البرتغال

الدراسة في إسبانيا فيزا تأشيرة
1 ديسمبر 2020
شارك المقالة

أعلنت مؤسسة LaCaixa عن منح لدراسة درجة الدكتوراه INPhINIT للباحثين الشباب من جميع الجنسيات الذين يرغبون في إجراء دراسات الدكتوراه في أي تخصص وفي أي جامعة أو مركز أبحاث إسباني أو برتغالي.
تقدم المؤسسة في المجموع، 30 منحة دراسية لدرجة الدكتوراه للباحثين الذين يستوفون المتطلبات التالية:

  • أن تكون في السنوات الأربع الأولى (خبرة بحثية معادلة بدوام كامل) من مسيرتك البحثية ولم تكن قد حصلت سابقا على شهادة الدكتوراه أو في وضع يسمح لك بالترشح لها.
  • أكملت الدراسات التي تؤدي إلى الحصول على شهادة جامعية إسبانية رسمية ب300 نقطة دراسية حسب نظام تحويل وتراكم الرصيد الأوروبي ECTS، منها 60 ساعة معتمدة على الأقل، ويجب أن تتوافق هذه الشهادة مع مستوى الماجستير.
  • يجب أن يكون المرشحون قد قاموا بنشاطهم الرئيسي (العمل، الدراسات، إلخ) في إسبانيا أو البرتغال (حسب الوجهة) لأكثر من 12 شهرا في السنوات الثلاث السابقة مباشرة لتاريخ إغلاق فترة التسجيل.
  • أن تتمتع بمستوى (B2 أو أعلى) في اللغة الإنجليزية.

يقدم هذا البرنامج عقد عمل لمدة ثلاث سنوات لإكمال الدكتوراه، ويمكن تقديم الطلب من خلال (الدخول إلى هذا الرابط) حتى أجل أقصاه 25 فبراير 2021. وستتوفر المنح الدراسية بين سبتمبر ونوفمبر 2021.
لا يمكن لطلبة الدكتوراه الحاصلين على هذه المنحة أن يدرسوا في الجامعة ذاتها أو مركز الأبحاث ذاته الذي درسوا فيه درجة الإجازة/ البكالوريوس.


يمكنكم الدخول إلى (الرابط التالي) للحصول على أكثر معلومات.

المصدر: ماستيرمانيا

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار