هذه هي المدن الإسبانية التي توفر أكبر عدد من فرص العمل للأجانب

1 ديسمبر 2020
شارك المقالة

تعرف إسبانيا بأنها وجهة مفضلة للباحثين عن العمل رغم الأزمات التي تمر بها العديد من الشركات المتضررة اقتصاديا من فيروس كورونا.
في هذا الإطار، ينشر موقع الكونفيدينثيال ديخيتال، قائمة باسم المدن الإسبانية التي توفر أكبر عدد من فرص العمل للراغبين في القدوم إلى إسبانيا.

مدريد

العاصمة هي أكبر مركز مالي في البلاد حيث تضم مدريد معظم الشركات المرموقة والمعترف بها. وتتنوع خيارات العثور على عمل، خاصة في قطاع الخدمات التجارية.
ومع ذلك، عليك أن تدرك أن تكلفة المعيشة أعلى مقارنة ببقية المناطق، لذلك سيكون من الأفضل استئجار مساكن في مناطق مجاورة واستخدام وسائل النقل العام.

فالنسيا

تعتبر فالنسيا واحدة من المدن التي توفر أكبر عدد من فرص العمل ويتصدر هذه العروض قطاع التكنولوجيا والإعلامية ثم قطاعات السيارات والفنون والرياضة. كما تعتبر تكلفة المعيشة رخيصة للغاية، وأسعار السوق معقولة ما قد يضمن لك حياة مستقرة.

برشلونة

هذه المدينة هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان. وتجدر الإشارة إلى أن اللغة المفضلة هي الكاتالونية. ومع ذلك، لا يمثل هذا الجانب حاجزا كبيرا عند اختيار الوظيفة. فهناك برامج تسمح بتعلم اللغة بسهولة، وتدريب الموظفين على أداء أي منصب.
وبالمثل، تستخدم اللغة الإسبانية على نطاق واسع في بعض المناطق. ويعد قطاع السياحة من أفضل عروض العمل التي يمكن أن تقدمها برشلونة، حيث تمثل هذه المدينة الوجهة المفضلة للأجانب.

إشبيلية

توفر إشبيلية أكبر عدد من فرص العمل في قطاع الخدمات. وتبحث الفنادق والمطاعم باستمرار عن موظفين لخدمة السياح الوافدين عادة بأعداد غفيرة على هذه المدينة.
تتمتع إشبيلية باقتصاد مستقر للغاية وتقدم الشركات ظروف عمل ممتازة لموظفيها.

ثاراغوثا

تقدم ثاراغوثا أكبر عدد من فرص العمل في قطاعي فن الطهو والسياحة نظرا لطبيعتها الخلابة التي تستقطب العديد من الزوار كل عام. وبالمثل، يتم دائما تنظيم المعارض الدولية التي تعزز الفن وخاصة فن الطهو المميز للمدينة.

المصدر: الكونفيدينثيال ديخيتال

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار