إعانة مالية لشراء اللوازم المدرسية بإقليم بالينثيا

4 ديسمبر 2020
شارك المقالة

أعلنت بلدية فالنسيا عن فتح الآجال لطلب مساعدة مالية لشراء اللوازم المدرسية، للتلاميذ من سن 3 إلى 6 سنوات، حيث خصصت الحكومة الإقليمية ميزانية قدرها 100 يورو لكل تلميذ لشراء الأدوات المدرسية التي يحتاجونها في المدارس.
المساعدات المالية للوازم المدرسية
ويفتح قسم التعليم في بلدية فالنسيا فترة التقديم للحصول على مساعدة مالية للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات؛ لهذا سيتم منح متوسط 100 يورو لكل طفل، والتي سيتم استخدامها لشراء اللوازم المدرسية.
الموعد النهائي لتقديم طلبات الحصول على منح لشراء اللوازم المدرسية سيكون مفتوحا حتى 24 ديسمبر المقبل.
إلى ذلك، تؤكد مصلحة التعليم في بلدية فالنسيا أن هذه المنح تأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية لتحسين ظروف التلاميذ الذين يحتاجون إليها، وخاصة تلاميذ مرحلة الطفولة المبكرة.
وستغطي هذه المنح تكاليف اللوازم المدرسية للتلاميذ في المستوى الثاني من تعليم الطفولة؛ وسيتم توجيه هذا التمويل لشراء للأدوات اللازمة لأداء وتطوير المراكز التعليمية.
شروط طلب المساعدة
من بين شروط التقديم للحصول على إعانة 100 يورو لكل تلميذ والتي تقدمها بلدية فالنسيا، ما يلي.
ويؤخذ في الاعتبار دخل الأسرة السنوي، وحالة أفراد الأسرة، ووجود التنوع الوظيفي، والأشخاص في حالة الإعاقة، والوضع الجنساني، ووجود أحد أفراد الأسرة ذوي الإعاقة الوظيفية، من بين أمور أخرى.
نقاط للعاملين في وضع ERTE
وسيتم منح الأولوية للأشخاص الذين تضرروا بشكل مباشر من وباء فيروس كورونا.
سيتم أيضا مساعدتهم وإضافة نقاط إلى تلك العائلات التي يوجد فيها عامل يعمل لحسابه الخاص (Autónomo) يعاني من صعوبات، بالإضافة إلى عمال ERTE.
ويمكن للراغبين في التقدم بطلب هذه الإعانة، يجب التقرب من مديرية التعليم في بلدية فالنسيا أو من خلال المدارس أو المصالح الاجتماعية في البلدية.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار