fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

سياسة الخصوصية

En español

نقدر أنك في هذه الصفحة ، وهذا يعني أن بياناتك تهمك ، وتريد معرفة وجهة البيانات ومن يجمعها.
سياسة الخصوصية
وفقًا لأحكام اللائحة العامة (الاتحاد الأوروبي) بشأن حماية البيانات ، من خلال قبول سياسة الخصوصية هذه ، فإنك تمنح موافقتك المستنيرة والصريحة والحرة والقاطعة على البيانات الشخصية التي تقدمها عبر الموقع الإلكتروني www يتم تضمين .espanaenarabe.com في ملف “مستخدمي الويب والمشتركين” بالإضافة إلى “العملاء و / أو الموردين”:

يقع مكتبنا المسجل في شارع كالي دوكي دCalle Bailen 67 Molina de Segura CP 30500 (Murcia).
البريد الإلكتروني: info@espanaenarabe.com
نشاطنا الاجتماعي هو: المدونات.
كل هذا مسجل حسب الأصول لدى وكالة حماية البيانات الإسبانية وفيما يتعلق بفريقنا من التقنيين يضمن تطبيق إجراءات الأمان التنظيمية والفنية التي يتطلبها RGPD.
ستكون سياسة الخصوصية هذه صالحة فقط للبيانات الشخصية التي يتم الحصول عليها على موقع الويب ، ولا تنطبق على تلك المعلومات التي تم جمعها من قبل أطراف ثالثة على صفحات الويب الأخرى ، حتى إذا كانت مرتبطة بالموقع.
بهذا ، نعرب عن التزامنا بالحفاظ على العلاقات التجارية وضمانها بطريقة آمنة من خلال حماية البيانات الشخصية وضمان الحق في الخصوصية لكل من مستخدمي موقعنا.
ما هي البيانات الشخصية؟
تقريب صغير مهم ، لذلك ، يجب أن تعرف أنه سيكون هناك أي معلومات تتعلق بشخص تقدمه لنا عند زيارة موقعنا على الويب ، في اسم حالتنا وبريدنا الإلكتروني ، وإذا قمت بشراء أي منتج يحتاج إلى فاتورة ، فسنطلب عنوانًا كاملاً واسمًا ولقبًا و DNI أو CIF.
بالإضافة إلى ذلك ، عند زيارة موقعنا على الويب ، يتم تخزين بعض المعلومات تلقائيًا لأسباب فنية مثل عنوان IP المعين من قبل موفر الوصول إلى الإنترنت.
الغرض ، والتشريع ، وفئة البيانات التي تم جمعها ، والموافقة على العلاج ، والقصر.
2.1 الغرض
كما هو منصوص عليه في اللوائح ، يتم إبلاغ المستخدم أنه من خلال نماذج الاتصال أو الاشتراكات ، يتم جمع البيانات ، والتي يتم تخزينها في ملف ، لغرض وحيد هو إرسال اتصالات إلكترونية ، مثل: نشرات (رسائل إخبارية) ، إدخالات جديدة (مشاركات) ، بالإضافة إلى اتصالات أخرى نعتقد أنها مثيرة للاهتمام لمستخدمينا.
 الحقول المميزة بأنها إلزامية ، ضرورية لتحقيق الغرض المعلن.
وبالمثل ، قد يتوافق مع البيانات والمتطلبات التي يطلبها المستخدمون.
قم بإدارة قائمة المشتركين والمستخدمين المرفقة بالمدونة عن طريق إرسال جميع الأخبار على المدونة.
سيتم قبول قبول سياسة الخصوصية ، من خلال الإجراء المعمول به لاختيار dole ، لجميع الأغراض على أنها توفير موافقة صريحة وغير مباشرة من المستخدم على معالجة البيانات الشخصية في الشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة ، بالإضافة إلى نقل البيانات الدولي الذي يحدث ، حصريًا بسبب الموقع المادي لمرافق مقدمي الخدمات ومعالجات البيانات.
في أي حال من الأحوال لن يتم استخدام مختلف عن الغرض الذي تم جمع البيانات من أجله ، ناهيك عن نقل هذه البيانات إلى طرف ثالث.

التشريع
بفضل الموافقة ، يمكننا معالجة بياناتك كمتطلب إلزامي حتى نتمكن من الاشتراك في الموقع.
كما تعلم جيدًا ، يمكنك سحب موافقتك في أي وقت.
فئة البيانات
البيانات التي يتم جمعها في أي وقت محمية بشكل خاص ، ولكن يتم تصنيفها على أنها بيانات تعريف.
وقت تخزين البيانات
سأحتفظ ببياناتك للوقت المحدد قانونًا أو حتى تطلب حذفها.
دقة وصدق البيانات
من الواضح أنك وحدك المسؤول عن صحة ودقة البيانات التي ترسلها إلي ، مما يعفيني من أي نوع من المسؤولية في هذا الصدد.
كمستخدم ، يجب عليك ضمان دقة وصحة البيانات الشخصية المقدمة ، مع توفير المعلومات الكاملة والصحيحة في نماذج جمع البيانات المختلفة.
الامتثال للوائح التطبيق.
تمتثل إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) حتى الآن لإرشادات القانون الأساسي 15/1999 المؤرخ 13 ديسمبر بشأن حماية البيانات الشخصية ، المرسوم الملكي 1720/2007 المؤرخ 21 ديسمبر الذي بموجبه توافق على اللوائح الخاصة بتطوير القانون الأساسي المذكور واللوائح الأخرى السارية والقابلة للتطبيق في جميع الأوقات ، مما يضمن الاستخدام والاستخدام الصحيح للبيانات الشخصية للمستخدم.

وبالمثل ، من إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) ، نعلم أنها أكثر امتثالًا للقانون 34/2002 المؤرخ 11 يوليو بشأن خدمات مجتمع المعلومات والتجارة الإلكترونية وسنطلب موافقتك على المستخدم معالجة بريدك الإلكتروني لأغراض تجارية في جميع الأوقات.
امتثالا لأحكام اللوائح ، نعلمكم أن البيانات المقدمة ، فضلا عن تلك البيانات المستمدة من التصفح الخاص بك ، قد يتم تخزينها في ملفات إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) ، ومعالجتها لغرض الحضور طلبك والحفاظ على العلاقة المنصوص عليها في النماذج التي توقعها.
بالإضافة إلى ذلك ، يوافق المستخدم على معالجة بياناته لإبلاغه ، بأي وسيلة ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، بالمنتجات والخدمات الإسبانية باللغة العربية (www.espanaenarabe.com).
في حالة عدم الترخيص بمعالجة بياناتك للغرض المذكور أعلاه ، يجوز للمستخدم ممارسة حقه في معارضة معالجة بياناته بموجب البنود والشروط الواردة أدناه في قسم “ممارسة الحقوق”
تدابير الأمن.
تُعلمك إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) بأنها نفذت الإجراءات الأمنية التقنية والتنظيمية اللازمة لضمان أمن بياناتك الشخصية ومنع تغييرها وفقدانها ومعالجتها و / أو الوصول غير المصرح به ، مع مراعاة حالة التكنولوجيا ، وطبيعة البيانات المخزنة والمخاطر التي تتعرض لها ، سواء كانت تأتي من فعل بشري أو من البيئة المادية أو الطبيعية. كل ذلك وفقًا لأحكام RGPD.
وبالمثل ، وضعت إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) تدابير إضافية لتعزيز سرية ونزاهة المعلومات في مؤسستها. الاستمرار في الإشراف والرقابة والتقييم على العمليات لضمان احترام خصوصية البيانات.

ممارسة الحقوق
يمكن للأشخاص الطبيعيين الذين قدموا بياناتهم من خلال www.espanaenarabe.com الاتصال بالفريق من أجل التمكن من ممارسة حقوقهم في الوصول إلى بياناتهم أو تصحيحها أو حذفها والحد منها والمعارضة فيما يتعلق بالبيانات بحرية. مدرجة في ملفاتك.
الطريقة الأسرع والأسهل هي إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني info@espanaenarabe.com.
أو من خلال رسالة مكتوبة موجهة إلى إسبانيا باللغة العربية (www.espanaenarabe.com) مع الإشارة إلى “حماية البيانات” ، مع تحديد بياناتك وإثبات هويتك وأسباب طلبك على العنوان التالي:
Calle Bailen 67 Molina de Segura CP 30500 (Murcia).

RSS
Follow by Email
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار