fbpx

أقاليم إسبانية تمنح إعانة مالية سياحية بـ 600 يورو: الشروط ولمن تحق وكيفية طلبها

تراجع عائدات قطاع السياحة في إسبانيا
29 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ ساهم وصول لموسم الصيف ونهاية حالة الطوارئ في إطلاق السباق بين الإقاليم الإسبانية لجذب أكبر عدد ممكن من السياح خلال موسم العطلات. وتحقيقا لهذه الغاية، اختارت الحكومات الإقليمية تحفيز الزوار ماليا الذين يأتون إلى أراضيها لقضاء عطلاتهم الصيفية.

وأعلنت عشرة أقاليم على الأقل ما يسمى بالقسائم السياحية، التي تُمكّن أصحابها من الحصول على خصومات كبيرة في الفنادق وأماكن الإقامة والمطاعم والرحلات. الأندلس، بلنسية، غاليثيا وجزر البليار تقصر المساعدات على المقيمين فقط، في حين أن أراغون، كاستيا لا مانشا، كاستيا ليون، مدريد، إكستريمادورا وبلاد الباسك تجعلها متاحة لأي سائح وطني.

الأندلس

متاح فقط للأشخاص المسجلين في الإقليم أو الأندلسيين المقيمين في الخارج. سيكون الحد الأقصى للخصم 25٪ في أماكن الإقامة التي تحمل علامة “Safe Andalusia” بحد أقصى 200 يورو. التفاصيل متوفرة على الرابط التالي، اضغط هنا.

أراغون

تم تحديد الحد الأقصى عند 300 يورو للشخص. ترتفع بنسبة تصل إلى 40٪ للإقامة (بحد أدنى ليلتين) والأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية في المنطقة. ستكون هناك دفعتان: الأولى حتى 15 يوليو، والثانية من 1 سبتمبر إلى 20 ديسمبر. هنا يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات.

كاستيا لا مانشا

ستظل الخصومات على الإقامات الليلية التي تتم في الإقليم سارية حتى سبتمبر. وتتراوح هذه ما بين 12 و30 يورو لكل غرفة، حسب فئة الفندق. وللحصول على الإعانة، من الضروري الحجز في واحدة من 144 مكان إقامة ملحق بالمبادرة. اضغط هنا للتفاصيل.

كاستيا ليون

يمكن استخدامه فقط في الفترة من 15 سبتمبر إلى 31 مايي 2022. الهدف الرئيسي هو إزالة الطابع الموسمي للسياحة وللحصول على المزايا، سيتم منح بطاقة مدفوعة مقدما بتمويل مشترك من قبل مقدم الطلب والحكومة لاستخدامها في المؤسسات السياحية والأنشطة المسجلة في سجل السياحة في الإقليم.

يمكنك اختيار ثلاثة مبالغ: 250 أو 500 أو 700 يورو. ستدفع الحكومة الإقليمية ما بين 50٪ و60٪ اعتمادًا على ما إذا كانت النفقات تتم عن طريق الشخص أو من خلال وكالة سفر.

مدريد

ستصل الخصومات إلى 600 يورو لكل شخص للزوار الذين يأتون إلى المنطقة من يوليو حتى نهاية العام. سيتم تمكينهم من الإقامة والصحة والرفاهية والزيارات الإرشادية والأنشطة السياحية والرياضية.

بلنسية

في حالة بلنسية، تصل الخصومات إلى 70٪ من الخدمات المتعاقد عليها، بحد أقصى 600 يورو. يمكن استخدام الأموال لتغطية نفقات الإقامة أو الوجبات أو الرحلات أو الخدمات الرياضية. يمكن طلبها على الرابط التالي.

إكستريمادورا

تسمح القسيمة بالحصول على خصومات تتراوح بين 50٪ و75٪ من تكلفة الخدمات في الإقامة (ليلتان متتاليتان على الأقل) والجولات المصحوبة بمرشدين والأنشطة السياحية الأخرى. في حالة الإقامة، يبلغ الحد الأقصى للمبلغ المدعوم 65 يورو لكل غرفة أو 150 يورو إذا كان إيجارا كاملا. يمكن طلبها هنا.

غاليثيا

سيستمر استخدامه حتى 15 ديسمبر. يحق للمقيمين في الإقليم، الذين يعتزمون السفر عبر المنطقة خلال تلك التواريخ، يطلبون بطاقة مدفوعة مسبقا تتراوح بين 250 و500 يورو، والتي ستدعم الإدارة التنفيذية الإقليمية منها ما يصل إلى 60٪.

جزر البليار

في حالة جزر البليار، تكون المساعدة مكافأة تصل إلى 100 يورو لكل شخص، مخصصة لمن هم في السن القانونية الذين يقيمون في جزر البليار والذين يسافرون إلى جزيرة أخرى غير تلك التي حددوا مكان إقامتهم فيها. .

بلاد الباسك

تتراوح المنح ما بين 5 و20 يورو حسب النشاط، وللاستفادة منها لا بد من أن تكون في السن القانوني وأن تتصل بإحدى المؤسسات المشمولة في هذا البرنامج. ستكون القطاعات التي تم تعيينها هي المطاعم والضيافة والإقامة والأنشطة ذات الأهمية السياحية والرحلات وحتى التسوق. يمكن طلبها هنا.

المصدر: أ س/ موقع إسبانيا بالعربي.

 26 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار