رياضة

أين سيصنع الغلاف الخارجي لملعب سانتياغو برنابيو؟

سيتم صنع الواجهة الخارجية لملعب سانتياغو برنابيو الجديد في لوس باريوس، بمدينة قاديش في الأندلس جنوب إسبانيا، حيث تم اختيار شركة (Acerinox) من قبل ريال مدريد لتوريد المواد التي سيتم بها تغطية الملعب بالكامل. وسيتم تصنيع السقف بالمصنع، كما ذكرت الشركة نفسها في بيان صادر عنها من الفولاذ. وأضافت الشركة واجهة ملعب البرنابيو الجديدة ستصنع في قاديش، والذي سيكون له إحدى السمات المميزة الرئيسية في مظهره الخارجي حسبما أوردت صحيفة ماركا.
وأضافت الصحيفة أن واجهة الملعب الجديدة سوف تتألق بفضل اللمسات النهائية التي ستعطى للفولاذ المقاوم للصدأ والتي ستمنحه تصميما فريدا من نوعه في العالم، مما يسمح له بعرض الصور وتقديم ألعاب الإضاءة. وطورت شركة (Acerinox) لهذا المشروع تقنيات جديدة تقلل من انعكاس ضوء الشمس على الجمهور أو المركبات أو المباني المجاورة، يقول بيان الشركة، التي يوجد مصنعها الرئيسي بأوروبا في لوس باريوس بقاديش.
كما ستوفر شركة (Acerinox) الفولاذ للسقف المتحرك للملعب، والذي سيتكون من جزء ثابت وجزء قابل للسحب، ويقع الأخير على أرضية الملعب.
وسيتم نقله من قاديش إلى سانتياغو برنابيو في مدريد ليتم وضعه على شكل شريحة من خلال نظام من القضبان.
وتقول ماركا أن السقف الجديد هو التزام بحماية البيئية بالنظر إلى اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ، ومادة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ ومثال على الاقتصاد الصديق للبيئة، مما يسمح في نفس الوقت بتقليل الضوضاء والتلوث الضوئي، كما يقول بيان الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى