fbpx
سلايدرعقارات

إسبانيا: عرض أكثر 9000 منزل صغير بالقرب من الشاطئ ابتداء من 22000 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ عندما يقترب الصيف، تنشأ الرغبة في امتلاك منزل، حتى لو كان صغيرا، بالقرب من الشاطئ. من الأفضل تحمل الحرارة الخانقة الجلوس أمام البحر أو المشي في أي ميناء.

نريد أن نشجعك على إلقاء نظرة على أكثر من 9000 خيار لشراء منازل صغيرة، أو استوديوهات، لا تزيد مساحتها عن 60 مترا مربعا. بالرغم من ذلك، بالطبع، لديك في هذا الرابط قياسات ومواصفات أخرى تناسب ذوقك وذوقك. يمكنك أيضا العثور على استوديوهات ومنازل صغيرة للإيجار.

ستكون قادرا على اكتشاف استوديوهات بمساحة 11 مترا مربعا مقابل 19900 يورو، إلى 60 مترا مربعا بنتهاوس بأسعار متنوعة، مع 200000 يورو هو الحد الأقصى لسعر منزل بهذه الخصائص.

صحيح أن إطلاق نفسك لشراء منزل ثان ليس قرارا يمكن الاستخفاف به. لهذا السبب، يمكن أن تكون الاستوديوهات خيارا جيدا: فهي لا تنطوي على نفقات كبيرة مثل المنزل النموذجي ولا تزال تؤدي نفس الوظيفة.

على الرغم من أن السعر ليس كل شيء، إلا أن هناك الكثير من الشكوك التي تنشأ، على سبيل المثال، مع الزخرفة.

اختر أفضل ديكور لمنزلك الصغير أو الاستوديو على البحر

تأثيث شرفة صغيرة في منزل الشاطئ الخاص بك بثمن بخس

ما يجب مراعاته عند تزيين منزل على الشاطئ.

مزايا شراء منزل صغير بالقرب من الشاطئ

ولكن، إذا كان لا يزال لديك شكوك بشأن الشراء، فإليك بعض مزايا امتلاك هذا النوع من المنازل:

الاستوديوهات أرخص بكثير من باقي المنازل، لذلك لن تحتاج إلى استثمار مالي غير متناسب.

ستحتاج إلى أثاث أقل وستوفر في جوانب مثل الإضاءة.

كونك أصغر، ليس من الضروري قضاء الكثير من الوقت في التنظيف. سيكون لديك المزيد من الوقت لنفسك، وهذا هو السبب في أنك في إجازة.

من أهم المزايا أنك لست بحاجة إلى التخطيط لعطلتك مسبقا. لديك منزل بالفعل، استمتع به وقتما تشاء!

أخيرا، يمكنك أيضا التفكير في الاستفادة من ذلك المنزل على الشاطئ وربحيته: إذا لم تكن موجودًا طوال الصيف لأي سبب من الأسباب، فيمكنك استئجاره للأشهر أو الأسابيع التي لن تستمتع بها.

ضع في اعتبارك أن هذا المنزل سيكون دائمًا متاحا لك، حتى عندما تتقاعد، ولماذا لا، سيسمح لك بالتقاعد في منطقة ساحلية للهروب من صخب المدينة وصخبها.

منازل صغيرة ورخيصة على الشاطئ

الآن بعد أن أصبحت واضحا بشأن المزايا وقررت شراء منزل على الشاطئ، كل ما تبقى هو اختيار الحد الأقصى للميزانية. وهنا نترك لكم بعض الأمثلة على المنازل الصغيرة والرخيصة على الشاطئ بأسعار مختلفة:

اختر المدينة

المصدر: إيدياليستا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى