منح ودراسة

إسبانيا: هذه هي المنح لدراسة الماجيستير عن بعد في اختصاصات مختلفة

تقدم دراسة الماجيستير عن بعد نفس جودة التدريس والضمانات التي تقدمها الدراسة حضوريا في الجامعات الإسابنية، حيث يلبي التكوين الافتراضي من ناحية، الاحتياجات التدريبية للطالب ويتكيف من ناحية أخرى مع عمله ووضعه الشخصي، حيث يسمح للطالب بتحديد وتيرة تعلمه بما يتناسب مع وقته.
يتطلب التعلم عن بعد بالإضافة إلى ذلك، التنظيم والانضباط والمسؤولية والمهارات التي يتم تقييمها في سوق العمل.

ويقدم موقع أبرندي ماس (تعلم أكثر)، منحا دراسية للماجستير في المجالات التالية:

الأعمال والتجارة

تقدم IMF Business School حاليا توجد تخفيضا في المنح الدراسية يتراوح بين 40٪ و70٪ لدرجة الماجيستير عن بعد حيث يمكنك الحصول على درجة الماجستير في الإدارة الاقتصادية والمالية بمنحة دراسية منخفضة حتى 70٪، أو ماجستير في الطاقات المتجددة بمنحة 65٪، أو ماجستير في التجارة الدولية وتطوير الأعمال أيضا بتخفيض 70 ٪ في التسجيل.

التقنيات الحديثة

من جانبها، تقدم إتريوم منحا دراسية حتى 30 نوفمبر، تتمثل في دراسة الماجيستير عن بعد في اختصاص الذكاء الاصطناعي، وهو برنامج مدته 400 ساعة مصمم لجميع أولئك الذين يرغبون في التخصص في قطاع مبتكر.
ويمكنك أيضا العثور على منح دراسة الماجيستير عن بعد في اختصاص تصميم وبرمجة تطبيقات Java JEE في جامعة ألكالا، التي تعد واحدة من أكثر المنح المطلوبة ويمكن الآن دراستها بتكلفة أقل. وتوفر جامعة أفيلا الكاثوليكية منحة دراسية لدراسة الماجيستير عن بعد في اختصاص أمن الحاسوب.

مجال الصحة

توفر جامعة ميغيل دي سرفانتس الأوروبية، تدريبا لمدة 1500 ساعة ن خلال منحة دراسية بنسبة 50٪ لدراسة الماجيستير عن بعد في اختصاص إدارة الصحة وأنماط التوجيه وهو موجه لخريجي التمريض وعلم النفس والتغذية والقابلات والتربية الاجتماعية والطب والصيدلة وطب الأسنان والعلاج المهني والعلاج الطبيعي والبصريات وقياس البصريات والعمل الاجتماعي، علاج النطق أو طب القدم أو الطب البيطري.
ويتم تقديم منح دراسية بنسبة 30٪ من قبل لمدرسة العليا للمساعدين والخبراء، للحصول على درجة الماجستير عبر الإنترنت في الصيدلة بالإضافة إلى الماجستير عبر الإنترنت في التقنيات المساعدة لطب الأسنان.

الصناعة والإدارة

يقدم المعهد التكنولوجي للماجستير منحة لدراسة ماجستير في الصيانة الصناعية عن بعد.

وتقدم جامعة آفيلا الكاثوليكية منحة دراسية بنسبة 60% وخصومات للدفع النقدي تصل إلى 6 أشهر في ماجستير إدارة الجودة من المدرسة الدولية للمحترفين والشركات حيث يمكنك الحصول على جميع الأدوات اللازمة لتطوير الأنشطة الإدارية وتقييم سياسات الجودة المختلفة للشركات أو المنظمات.

إدارة الأعمال

توفر ESEUNE Business School خصما بنسبة 80% على منحة لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال.

من جانبها، توفر كلية إدارة الأعمال للابتكار وأصحاب الأعمال تخفيضا في المنح الدراسية بنسبة 50٪ في دراسة الماجيستير في اختصاص التسويق الرقمي يقدم البرنامج إمكانية تعلم كل أسرار التسويق الرقمي مع فرناندو بينيتيث، أحد أفضل الخبراء في هذا القطاع في اسبانيا.

الاتصال

تقدم GADE Business School منحًا دراسية كاملة لدراسة الماجستير في إدارة البروتوكول والاتصالات وتهدف دورة الدراسات العليا هذه إلى إعطاء صورة إيجابية تجاه الأشخاص الآخرين أو المؤسسات أو الأفراد للحصول على دعمهم وتفاعلهم. يسعى الاختصاص إلى تدريب المهنيين، وتغطية جميع المجالات التي تدور حول البروتوكول والاتصال وهو اختصاص مطلوب بشدة في سوق العمل.

المصدر: أبريندي ماس Aprende mas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى