fbpx
سلايدرفرص عمل

إيناغاز تبحث عن موظفين لمصنع الغاز في خيخون.. هكذا يمكن إرسال السيرة الذاتية

اخبار اسبانيا بالعربي/ بدأت شركة Enagás عملية اختيار المهنيين لمصنع إعادة تحويل الغاز إلى غاز El Musel في خيخون، والذي حصل على تصريح إداري من وزارة التحول البيئي والتحدي الديموغرافي في يوليو، لاستخدامه كمصنع لوجستي.

ووفقا للشركة، فإنهم يبحثون عن محترفين متخصصين في تشغيل وصيانة وحماية منشآت الطاقة، من بين وظائف أخرى. ستضم المحطة فريقا بشريا من حوالي 50 موظفا. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر حوالي 100 وظيفة غير مباشرة.

يمكن أن يساهم الاستخدام اللوجيستي لمحطة الموصل بما يصل إلى 8 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي المسال (LNG) سنويا في تأمين إمدادات الطاقة في أوروبا، مع القدرة على تفريغ وتحميل ما يصل إلى 100 سفينة من الغاز الطبيعي المسال سنويا، وهو شيء على وجه الخصوص ذات صلة في السياق الأوروبي الحالي لتقليل الاعتماد على الغاز الروسي، على النحو المتوخى في الوثيقة الأوروبية REPowerEU.

ستسمح المحطة بتفريغ سفن الغاز الطبيعي المسال (LNG) من مختلف البلدان المنتجة وإعادة الشحن السريع للسفن إلى وجهات أوروبية مختلفة.

تبلغ سعة محطة إعادة التحويل إلى الغاز 300 ألف متر مكعب من الغاز الطبيعي المسال، مقسمة إلى خزانين سعة كل منهما 150 ألف متر مكعب. كما أن لديها مرافق لرسو السفن وتفريغها مصممة لأكبر ناقلات غاز الميثان في العالم، QMAX، بسعة تصل إلى 266000 متر مكعب.

ولإرسال السيرة الذاتية، اضغط هنا.

المصدر: أوندا ثيرو/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى