Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

الحيلة لمعرفة مواقع الرادارات “المخفية” على خريطة المرور في كل الطرقات الإسبانية

اخبار اسبانيا بالعربي/ يعد موقع كاميرات السرعة على الطرق الإسبانية معلومات تهم السائقين لأسباب واضحة. وحتى وقت قريب، كان من الممكن التحقق من موقعها على الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للمرور في اسبانيا، التي قدمت قائمة بما يقرب من 1900 كاميرا سرعة ثابتة تستخدمها لمراقبة سرعة السيارة. ومع ذلك، تم حذف هذه القائمة مؤخرا لصالح بديل، من حيث المبدأ، أكثر عملية، وهو الخريطة التفاعلية. تكمن المشكلة في أن خريطة DGT التي تقدم هذه المعلومات ليس لديها السلوك المعقول الذي يمكن توقعه.

عندما يصل المستخدم إلى عنوان الويب infocar.dgt.es/etraffic/، فإنه يجد ما يبدو أنه خريطة تفاعلية كاملة مع ست فئات رئيسية: الحوادث واللوحات والكاميرات وأجهزة استشعار المعلومات والرادارات ومحطات الطقس. هناك العديد من طبقات المعلومات والمنطق يشير إلى أنه لكي ترى، على سبيل المثال، الرادارات فقط، يجب حذف باقي الفئات من العرض.

BSTENF2HLBDV3ASELAIWBGAEDY

للقيام بذلك، يجب على المستخدم الانتقال إلى الجزء السفلي من الخريطة وفي قسم مستويات حركة المرور، قم بتعطيل جميع الفئات باستثناء الرادارات. في القسم أدناه القسم السابق، القيود، قم بإلغاء تنشيطه بالإضافة إلى فئاته: الاحتفاظ، والأعمال، والموانئ، والطقس، والأحداث وغيرها. بعد هذه الخطوات، ستكون الخريطة نظيفة تماما. نظيفة جدا، فلن ترى رادارا في الأفق ومع ذلك فهي موجودة هناك.

الحيلة للحصول على الخريطة لعرض المعلومات هي ضبط مستوى التكبير/ التصغير. يقدم هذا اثني عشر مستوى يمكن تعديلها من شريط التمرير الموجود على الهامش الأيسر للخريطة. بشكل افتراضي، يتم تحميل خريطة DGT على الشاشة بمستوى التكبير التاسع، والذي يسمح لك بتغطية شبه الجزيرة بأكملها في لمح البصر.

يجب على المستخدم زيادة التكبير إلى المستوى الرابع، وهو عندما تظهر الرموز التي تشير إلى موقع كاميرات السرعة على الطرق الإسبانية. السلبي، بالإضافة إلى كونه غير بديهي، هو أنه تصور يسمح بتغطية مساحة صغيرة إلى حد ما. لهذا السبب، إذا أراد المستخدم معرفة موقع الرادارات على طريق ما، فيجب عليه المرور من خلاله على الخريطة عند مستوى التكبير/ التصغير الرابع للحصول على المعلومات.

5CMYHTOAS5DN7ONOBHVZMU7LWY

واجه المستخدم نفس العائق الذي يريد إلقاء نظرة على المعلومات التي توفرها كاميرات المرور، على الرغم من أنها تظهر هذه المرة جزئيا من المستوى الخامس. لرؤيتهم كاملة، من الضروري أيضا الاقتراب من المستوى الرابع.

المصدر: لاراثون/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى