رياضة

الفرق الإسبانية تتألق في الدوري الأوروبي

حققت فرق إسبانيا المشاركة في الدوري الأوروبي نتائج مشرفة أفضل بكثير من نتائج نظيرتها التى تلعب في دوري أبطال أوروبا لتحفظ بذلك ماء وجه الكرة الإسبانية في الجولة الأولى للمسابقتين القاريتين.
وتشارك إسبانيا بثلاث فرق في مسابقة الدوري الأوروبي وهي: ريال سوسيوداد وغرناطة وفياريال، ففي المجموعة الخامسة خطف فريق غرناطة الأندلسي صدارة المجموعة بعد فوزه المستحق خارج الديار على بي اس في ايندهوفن الهولندي بهدفين جاءا عن طريق خوسي مولينا وداوين ماتسيش ( 57 _ 67)، بينما جاء هدف ايندهوفن الوحيد عن طريق النجم الألماني ماريوجوتزة (45).
أما ممثل إسبانيا الثاني، ريال سوسيوداد، فقد عاد بفوز مهم هو الآخر من خارج ملعبه على ريجيكا الأوكراني بهدف نظيف جاء عن طريق جون باوتيستا في الدقيقة 90 من المباراة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة السادسة بالتساوي مع إي زد الكمار الهولندي بثلاث نقاط.
ممثل إسبانيا الثالث فريق فياريال لم يخيب الآمال، فقد قدم واحدة من أفضل مبارايات الجولة حيث تفوق على ضيفه سيفاس سبور التركي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وجاءت أهداف فياريال عن طريق تاكيفوسا كوبو 13 كارلوس باكا 20 ، خوان فويث 57، وباكو الكاسير في الدقيقتين 74 و78، فيما جاءت أهداف الفريق التركي في الدقائق 33، 43 و64 عن طريق أولارينواجو كايودي ومصطفى ياتاباري وماكس آلان جاردل.
وبهذا الفوز احتل فياريال صدارة المجموعة التاسعة متفوقا بفارق الأهداف عن ماكابي تل أبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى