fbpx

بالفيديو.. “الهروب الكبير” للإسبان من مدنهم في أول عطلة نهاية أسبوع دون حالة الطوارئ

السفر إسبانيا
14 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ في أول عطلة نهاية أسبوع بدون حالة الطوارئ وأول هروب رائع للكثيرين تم ملاحظته خاصة على الطرق خلال الساعات المركزية من يوم الجمعة، حيث كانت هناك بالفعل اختناقات مرورية عند مخارج المدن الكبرى.

تم تسجيل ازدحامات في طرق تسع مقاطعات (أليكانتي، برشلونة، كاديث، كاستيون، مدريد، مالقة، مورثيا، إشبيلية وفالنسيا) في الساعة 3:00 مساءً هذا الجمعة، مع بداية “عملية الهروب”.

ولوحظت الزيادة في حركة المرور أكثر في إقليم مدريد، حيث زادت الرحلات البرية لمغادرة مدريد بنسبة تصل إلى 42٪ من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس حتى الساعة 1:00 ظهرا يوم الجمعة مقارنة بالأسبوع السابق.

وفقا للبيانات التي قدمتها المديرية العامة للمرور (DGT)، فإن عطلة نهاية الأسبوع الأولى بدون حالة طوارئ ومع إمكانية التنقل بين الأقاليم كان لها تأثير على حركة المرور على الطرق في إقليم مدريد.

وبهذه الطريقة، ارتفعت الحركات داخل وخارج المنطقة بنسبة 31٪ من الساعة 3:00 عصرا يوم الخميس إلى الساعة 1:00 ظهرا هذا الجمعة مقارنة بنفس المنطقة الزمنية الأسبوع الماضي. في حالة المغادرين من إقليم مدريد، تكون الزيادة ملحوظة بشكل أكبر، لأنه في أقل من 24 ساعة، ارتفعت الرحلات البرية لمغادرة المنطقة بنسبة 42٪.

المصدر: القناة السادسة/ موقع إسبانيا بالعربي.

 14 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار