Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

بالما: حافلات النقل العمومي EMT مجانية السكان ابتداء من هذا التاريخ

اخبار اسبانيا بالعربي/ ستكون حافلات النقل العمومي EMT مجانية لجميع سكان بالما الذين لديهم بطاق خلال عام 2023، بعد اتفاق التعاون الذي تم التوصل إليه بين مجلس مدينة بالما وحكومة البليار لتعزيز التنقل المستدام.

إعانة حكومية جديدة لمساعدة الأسر على دفع تكاليف الرهن العقاري.. إليك المتطلبات

كما علق رئيس البلدية، خوسي هيلا، ومستشار التنقل في الحكومة الإقليمية، جوزيب ماري، فإن هذا الإجراء سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يناير 2023 والشرط الوحيد هو أن يكون لدى المستخدم المواطن المذكور أعلاه بطاقة. ولهذه الغاية، ستخصص السلطة التنفيذية البليارية 20 من 43 مليونا تلقتها من الحكومة المركزية إلى شركة النقل الحضري EMT لتعزيز التنقل المستدام في الأقليم، ووفقا لماري، “ستساعد العائلات أيضا وتعزز الدرع الاجتماعي”.

استثمارات العقارات.. هل يمكن شراء منزل قديم في إسبانيا وترميمه قصد إعادة بيعه؟

من حيث المبدأ، لن تشهد شركة النقل البلدية انخفاضا في الدخل لأن 20 مليون يورو المذكورة أعلاه والتي ستحصل عليها تعادل ما يقرب من 25.5 مليون رحلة تم إجراؤها هذا العام في EMT. هذا المبلغ، الذي يستخدم كأساس للحسابات، هو 70 في المائة من 36.5 مليون مسافر وفق حسابات الشركة، على الرغم من أنه من المتوقع خلال العام المقبل استرداد أرقام الركاب من قبل الوباء، ما يقرب من 40 مليون.

بدء منح إعانة الإيجار في جزر البليار: كيفية تقديم الطلب والشروط والحد الأقصى للمبلغ

وأوضح رئيس البلدية من جانبه أنه بهذا الإجراء تصبح بالما أكبر مدينة في إسبانيا تقدم مواصلات عامة مجانية لسكانها، وسلط الضوء على التعاون بين الإدارات وأدرج المبادرات الأخرى، مثل bicipalma الجديدة أو تجديد 95 بالمائة من أسطول EMT، لتعزيز التنقل المستدام. وأشار أيضا إلى أن مواطني الجزر الذين لديهم بطاقة TI، وهي بطاقة النقل بين المدن، يمكنهم أيضا الاستفادة من خدمات النقل الحضري المجانية على متن حافلات EMT.

المصدر: أولتيما أورا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى