fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

بنك إسباني يطلق حسابا يدفع 1٪ للعملاء الجدد ولا يتطلب امتلاك مرتبات

اخبار اسبانيا بالعربي/ أطلق بنك Openbank “الحساب الترحيبي” الجديد، وهو حساب بدون عمولة يقدم للعملاء الجدد، كما يحقق لهم عائدا بنسبة 1٪ لمدة 12 شهرا على المدخرات المتراكمة ولا يتطلب إيداع كشوف المرتبات مباشرة ولا امتلاك رواتب شهرية كما في معظم البنوك.

شركة القطارات “رينفي” تقدم عروضا برحلات ابتداء من 7 يورو إلى المدن الإسبانية الكبيرة

وفقا لما أفاد به البنك الرقمي 100٪، فإن هذا الحساب يكافئ مدخرات متراكمة تصل إلى 100000 يورو بنسبة 1٪ خلال السنة الأولى. وبمجرد انقضاء هذه الفترة، يصبح الحساب هو “حساب التوفير” المعتاد، والذي رفع مؤخرا سعر الفائدة إلى 0.20٪ APR للعملاء الذين يدفعون رواتبهم عن طريق الخصم المباشر و0.05٪ لأولئك الذين ليس لديهم رواتب.

بعضهم يعيش خارج إسبانيا.. اعتقال رجل لتسجيله سبعة أشخاص في منزل لتلقي إعانة لانبيذي

من ناحية أخرى، سيستفيد العملاء الجدد الذين يتعاقدون مع “الحساب الترحيبي” ويملكون مرتبات، من مكافأة قدرها 5٪ NIR (2.66٪ APR) خلال الأشهر الستة الأولى، بحد أقصى 5000 يورو.

تمت إضافة الاقتراح الجديد إلى العرض الذي تطبقه Openbank والذي تم تمديده مؤخرا حتى 12 ديسمبر، والذي يوفر مكافأة قدرها 150 يورو لجميع العملاء، الجدد والحاليين، الذين يدفعون راتبا قدره 1000 يورو لمدة عام واحد على الأقل (600 يورو للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و31 عاما).

كن حذرا هذا الشتاء: هيئة المرور الإسبانية قد تغرمك بسبب ارتداء هذه المعاطف خلال القيادة

سانتاندير يغير اسم الحساب

غيّر مصرف سانتاندير اسم “كوينتا وان” إلى “كوينتا سانتاندير”. شروط هذا الحساب الجديد هي نفسها تماما. ومع ذلك، فإن “الحساب الذكي”، الذي كان مخصصا للشباب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، سيختفي ليتم دمجه مع هذا الحساب الجديد.

محل السوبرماركت الذي خفض الأسعار بنسبة 10٪ والمتواجد في كل أنحاء إسبانيا

سيتعين أيضا على المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 28 عاما تلبية العديد من المتطلبات. وبالتالي يجب عليهم توطين المرتبات أو تمرير ثلاثة إيصالات أو استخدام البطاقة بحد أقصى ست مرات في ربع السنة. شرط آخر هو أن يكون لديك أكثر من 1000 سهم في البنك ولديك رصيد في صناديق الاستثمار.

المصدر: إيكونوميستا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى