fbpx
Advertisements
سلايدرمنح ودراسة

بنك سانتاندير الإسباني يعلن عن تقديم أكثر من 80.000 منحة دراسية في النصف الثاني من العام

اخبار اسبانيا بالعربي/ من بين البرامج الدولية التي تستهدف طلاب الجامعات والمهنيين من إحدى عشرة منطقة جغرافية – ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وتشيلي وإسبانيا والولايات المتحدة والمكسيك وبولندا والبرتغال والمملكة المتحدة وأوروغواي-، يبرز بعضها، مثل منح مهارات سانتاندير، طوّر موهبتك 2022، التي تم إطلاقها مع Esade، بهدف توسيع المهارات الأساسية للتطوير الشخصي والمهني للمستفيدين.

يوفر هذا التدريب، 100٪ عبر الإنترنت، إمكانية اختيار واحدة من الدورات الأربع المتاحة: القيادة؛ التواصل والتأثير؛ العلامة التجارية الشخصية والمهارات الرقمية الشخصية.

مثال آخر لبرنامج عالمي هو منح سانتاندير للغات | الإنجليزية لتعزيز حياتك المهنية 2022، بالتعاون مع جامعة بنسلفانيا، لتعزيز اللغة الإنجليزية الاحترافية من خلال إحدى هذه الدورات: اللغة الإنجليزية للتطوير المهني، واللغة الإنجليزية للأعمال وريادة الأعمال، واللغة الإنجليزية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

تركز برامج بنك سانتاندير العالمية في النصف الثاني من العام على تحسين اللغات والتحول الرقمي، بينما تركزت البرامج التدريبية في النصف الأول من عام 2022 على تعزيز مهارات القيادة النسائية ومهارات الاتصال أو التفاوض، مع المؤسسات الشريكة مثل كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE)، أو جامعة كامبريدج، أو المجلس الثقافي البريطاني، أو Harvard Business Publishing Education.

المنح الدراسية في إسبانيا

في هذا الفصل الدراسي الثاني، برامج المنح الدراسية الرئيسية التي يروج لها الكيان المالي في إسبانيا – والتي منحت في عام 2021 منحة دراسية 30،000 ومنحة لريادة الأعمال في البلاد – هي منح دراسات سانتاندير التقدم وسانتاندير ايراسموس.

منح دراسات سانتاندير

يعتزم برنامج Progreso، الممنوح لكل منها 1000 يورو، مساعدة طلاب البكالوريوس أو الماجستير الذين لديهم سجلات أكاديمية جيدة مع نفقاتهم لتسهيل الوصول إلى التعليم العالي وتستمر فترة التقديم حتى 11 نوفمبر.

من جانبهم، سيتم تقديم منح سانتاندير إيراسموس، للتنقل الأوروبي، بدءًا من نوفمبر، وكل عام يعترف بالتميز الأكاديمي لطلاب Erasmus +، بالإضافة إلى تعزيز الإدماج وتكافؤ الفرص للوصول إلى تجربة دراسة دولية.

الهدف المشترك لجميع برامج سانتاندير للمنح الدراسية، في كل من إسبانيا وبقية البلدان التي يوجد بها البنك، هو تعزيز التعلم مدى الحياة، من خلال مبادرات مفتوحة لجميع الملفات الشخصية والأعمار وتركز على زيادة فرص العمل من خلال تعزيز المهنية المهارات (تحسين المهارات) أو إعادة التدوير الاحترافي (إعادة الصقل).

وللاطلاع على البرنامج، اضغط هنا.

المصدر: بنك سانتاندير/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى