Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

تخلت عنه والدته فور وضعه على قارعة الطريق.. الحرس المدني يعثر على رضيع ويعتقل أمه (صور)

اخبار اسبانيا بالعربي/ أنقذ الحرس المدني حياة رضيع حديث الولادة في سان إيسيدرو الذي تركته والدته على قارعة الطريق، بعد وقت قصير من ولادته في منزل مهجور. وأبلغ سائق شاحنة الحرس المدني أنه شاهد امرأة تمشي ورجلاها ملطختان بالدماء وتحمل بعضا من البطانيات بين ذراعيها. كان الرجل مقتنعا أنه رأى بين البطانيات الذراع الصغيرة لما يبدو أنه طفل رضيع.

وصلت دورية من الحرس المدني من مدينة المرادي إلى عين المكان، وهو مكان مهجور بجوار منطقة صناعية تقع في مدينة سان إيسيدرو. وعثر أعوان الحرس المدني على امرأة في حالة جيدة على ما يبدو، ونفت بشكل قاطع القصة التي رواها الشاهد ورفضت أن يساعدها الفريق الصحي الذي حضر إلى المكان. لكن العملاء وجدوا تناقضات في أقوال السيدة التي رافقتهم إلى المنزل المدمر حيث أمضت الليلة فيه.

وبعد تفتيش المنطقة والمشي لفترة طويلة تحت أشعة الشمس، على بعد حوالي مائة متر من المنزل المهجور، عثرت الدورية على بعض البطانيات ملفوفة ومرمية على الأرض. من خلال فتحها، وجد الحرس المدني المولود الجديد الذي لا يزال يحمل الحبل السري. على الرغم من أنه كان يعاني من أعراض الجفاف، إلا أنه كان يتنفس بشكل طبيعي ويبدو أنه بصحة جيدة. نقلت سيارة الإسعاف الرضيع على الفور إلى أقرب مستشفى، حيث تم إدخاله إلى وحدة حديثي الولادة.

وكان تبليغ الشاهد وعملاء الحرس المدني هي التي أنقذت حياة هذا الطفل الصغير، الذي اختارت عله ممرضات المستشفى اسم “نوا”. في الوقت الحالي، لا يزال في المستشفى، على الرغم من أن صحته العامة جيدة. وقد تم عرض الوقائع على مكتب المدعي العام للأحداث الذي سيقرر مصير المولود الجديد. في الوقت الحالي، هو تحت وصاية حكومة بلنسيا.

madre que sido detenida delito abandono menores ingresado prision provisional 58

تم تسليم الأم المحتجزة – 39 عاما والحاملة للجنسية السويسرية – إلى محكمة أوريويلا التي أمرت بوضعها في السجن المؤقت. وهي متهمة بارتكاب جريمة التخلي عن الأطفال.

تم العثور على الطفل من قبل دورية أمن المواطنين في بلدة المرادي، والتي تعاونت مع دورية أخرى من كايوس دي سويغرا، والتي تحركت للتحقيق في الملابسات. تم توجيه الإجراءات من قبل فريق الشرطة القضائية في غواردامار وإتاحتها للسلطة القضائية.

المصدر: كادينا سير/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى