Advertisements
رياضة

تيباس: برشلونة لا يستطيع شراء ليفاندوفسكي إلا في حالة واحدة

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن برشلونة لا يستطيع شراء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بوضعه الاقتصادي الحالي.
وقال تيباس، في تصريحات أبرزها برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني: “يعرف برشلونة وضعه الاقتصادي وقواعد الليجا، لذا فإنهم لا يستطيعون شراء ليفاندوفسكي حاليا”.
وأضاف: “لا أعرف إذا كانوا سيبيعون فرينكي دي يونج أو بيدري… لكنهم يعلمون أن عليهم جلب المزيد من الأموال وبيع الأصول من أجل شراء ليفاندوفسكي”.
وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.
وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.
وحول تقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان، علق تيباس: “لن أرد على رئيس رابطة الدوري الفرنسي، لن نسمح لفريق بتدمير كرة القدم الأوروبية. إنه يستنكر أننا سنقدم شكوى لليويفا”.
وواصل: “سنقدم شكوى تتضمن بيانات اقتصادية موضوعية.. خسائرهم تبلغ 300 مليون يورو، ويحققون دخلا أكبر من مدريد ويونايتد وبرشلونة، وهذه بيانات لا يصدقها أحد”.
وختم: “باريس نجح في تجديد عقد مبابي، وهذا الأمر مستحيل، إذا لم يكن هناك خداع في أموال الرعاية أو المساهمات الرأسمالية التي تتخطى الحدود التي يسمح بها الاتحاد الأوروبي”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى