fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

رئيس الحكومة يزور كييف ويعلن عن تقديم 200 طن من المعدات العسكرية والذخائر

اخبار اسبانيا بالعربي/ أعلن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، يوم الخميس في كييف، عن شحن 200 طن من المعدات العسكرية إلى أوكرانيا على متن سفينة البحرية الإسبانية “Ysabel”، التي كانت في طريقها إلى بولندا.

وقال سانشيز، الذي أدلى بهذا الإعلان بعد اجتماعه في العاصمة الأوكرانية مع الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، إن المساعدة العسكرية الجديدة ستكون “الأكبر حتى الآن” من قبل إسبانيا، لأنها تضاعف ما تلقته كييف حتى الآن.

وأوضح رئيس السلطة التنفيذية الإسبانية، أن الوحدة الجديدة تضم أيضا 30 شاحنة و10 مركبات أصغر، والتي وعدت أيضا بزيادة المساعدات الإنسانية، خاصة للقصر”، والتي ستدير اليونيسف جزءًا منها

وأوضح سانشيز أن إسبانيا قد أرسلت بالفعل 11 طائرة محملة بالعتاد العسكري وغيرها، لكنها تدرك أن الاحتياجات “هائلة” وبالتالي ستستمر إسبانيا في تقديم الدعم الإنساني والسياسي والمالي والعسكري لأوكرانيا.

وأشار إلى أن إسبانيا ستوفر أيضا خبراء أوكرانيا في الجرائم متعددة التخصصات الذين هم جزء من ثماني وكالات تابعة لوزارة الداخلية، بما في ذلك 39 خبيرا في الطب الشرعي.

المصدر: كادينا سير/ موقع إسبانيا بالعربي.

تعليق واحد

  1. La paz sea con ustedes, el tema es una solicitud de trabajo en el campo de la conducción, y después de una relación con el tema antes mencionado, tengo el honor de presentarles esta solicitud con la intención de obtener un trabajo como conductor de peso pesado. y tengo experiencia en el campo de la conducción.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى