رياضة

راموس لزملائه: نحن ريال مدريد وتجاوزنا لحظات أصعب من قبل

اجتمع لاعبو ريال مدريد فيما بينهم، صباح يوم الخميس، في المدينة الرياضية «فالديبيباس» لتحليل الأحداث الماضية والاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل، وكان بينهم إجماع على تعزيز موقف مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان، المدعوم من اللاعبين الكبار في غرفة خلع الملابس سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو في الصدارة، وبعد نهاية هذا الاجتماع اجتمعوا مرة آخرى مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ولكن فقط من أجل التقاط الصورة الرسمية للفريق.


وبادر سيرجيو راموس بطلب من زملائه بـ «التركيز حتى نهاية العام»، وقال القائد للاعبي ريال مدريد: «نحن على بعد انتصار واحد من العبور في دوري أبطال أوروبا، ونحن نعتمد على أنفسنا وعلينا أن نقدم كل شيء، فهذا هو ريال مدريد، أيها السادة: معًا، قد خرجنا من اللحظات الأسوأ من قبل».


وانضم لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الذي لا يسرف كثيرًا في كلامه، إلى الحديث أيضًا لزملائه في الفريق ليذكر بأن: «علينا أن نتحد ونفوز بالمباريات التالية: يمكننا أن نفعل ذلك حقًا».


ولم يكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاضراً في هذا الاجتماع بين اللاعبين فقط، ولكن تم إبلاغه بالجلسة السرية ونتائجها الرئيسية: إنه يحظى بالدعم الكامل من الفريق، أو على الأقل من مجموعة اللاعبين الرئيسية، حيث أصبح من المعروف بالفعل أن اللاعبين البدلاء الأخرين، مثل إيسكو أو ماريانو دياز، ليسوا على وفاق مع زيزو مثل الآخرين.


كان الرئيس فلورنتينو بيريز في فالديبيباس أيضًا، لكنه تواجد هناك من أجل التقاط الصورة الرسمية للفريق ومن ثم عاد إلى مكتبه بعد تحية المدرب واللاعبين، ولكن دون الدخول في محادثة حول اجتماع لاعبي الفريق الأول.


وكان زيدان أول من وصل لمنشآت ريال مدريد شمال العاصمة مدريد، حيث عبر المدرب الفرنسي بوابة فالديبيباس في تمام الساعة 9:09، وبعد ذلك مباشرة وصل باقي لاعبي كرة القدم، وكان الفريق بأكمله متواجدًا قبل العاشرة صباحًا، قبل ساعة من وقت بدء التدريب.


المصدر : عربي AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى