Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

رحلات طيران فرنسا – الجزائر: تذاكر بسعر 35 يورو فقط

اخبار اسبانيا بالعربي/ في موسم الخريف، تنتهز شركات الطيران الفرصة لجذب المزيد من المسافرين من خلال تقديم أفضل العروض لهم، ولكن أيضا من خلال تعزيز رحلاتها الجوية، من الجزائر وإليها، للأشهر القادمة. وعلى نفس المنوال، أعلنت شركة فولوتيا Volotea مؤخرا عن عرض جديد في رحلاتها إلى الجزائر.

هذه هي أسعار السيارات الأقل من ثلاث سنوات وكيفية الشراء من إسبانيا

يتضمن العرض إطلاق خطين جديدين يربطان الجزائر بفرنسا. في الواقع، أعلنت شركة النقل الجوي هذه عن افتتاح مسارين جديدين. وينطلق الخط الأول من مرسيليا إلى بجاية وعنابة. وذلك بمعدل رحلة أسبوعية لخط مرسيليا – عنابة ورحلتين أسبوعيا للرحلة التي تربط بين مرسيليا وبجاية.

هذا هو وضع سوق السيارات المستعملة في إسبانيا

ولجذب المزيد من المسافرين الجزائريين، خطط فولوتيا لاستعادة أحد أفضل عروض الأسعار هذه. وبالتالي، يمكن للجالية الجزائرية السفر بتكلفة أقل على متن شركة الطيران هذه.

تذاكر بسعر 35 يورو في فولوتيا

في الواقع، إنها عودة التذاكر بسعر 35 يورو في فولوتيا. بالنسبة لشهر نوفمبر، تعرض الشركة على موقع الحجز الخاص بها، تذاكر باتجاه واحد بأسعار مغرية للغاية. تتأثر العديد من شركات الطيران بهذه التعريفات.

بمحض إرادتها.. هذا هو القرار الذي اتخذته المرأة التي اختطفت رضيعا من مستشفى بلباو

ومن بين هؤلاء المغادرين من مرسيليا إلى سطيف ووهران وتلمسان وبجاية وقسنطينة وعنابة. لجميع هذه الرحلات، تبيع Volotea تذاكر باتجاه واحد مقابل 35 يورو فقط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطبيق هذه الأسعار أيضا على خط بوردو – الجزائر.

يتم تطبيق نفس الأسعار (35 يورو) أيضا على خط آخر. ويتعلق الأمر بالخط الذي يربط بين مطار ليون ومطار سطيف.

إعانة الكهرباء في إسبانيا: هذا هي العائلات التي يحق لها خصم فاتورة الكهرباء

وتضاعف الشركة العروض الترويجية. وبالتالي تتيح للمسافرين الجزائريين إمكانية الاستمتاع بخيارات واسعة من وإلى التراب الجزائر.

المصدر: الجزائر 360/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى